رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نثق في موقفنا ولا تعليق.. أحمد مرتضى لـ بصراحة ردًا على مخالفات الزمالك

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

رفض أحمد مرتضى منصور،نجل مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق التعليق على تقرير اللجنة المعنية بنادي الزمالك والذي تضمن وجود العديد من المخالفات لرئيس الزمالك السابق و مجلس إدارته.

وحصل «بصراحة» على النص الكامل لتقرير اللجنة المعنية بنادي الزمالك لمهامها بفحص الأعمال المالية والإدارية للنادي، والذي فند مخالفات رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور ومجلس إدارته، والتي جاء ضمن حيثيات حكم محكمة القضاء الإداري، الأحد الماضي، بتأييد قرار وزير الشباب والرياضة بإبعاد مجلس مرتضى عن إدارة النادي، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

وقال أحمد مرتضى في تصريح خاص لـ «بصراحة»: «لا يمكن التحدث على مخالفات رسمية للإعلام ولكن سوف نسلك جميع الطرق القانونية لأثبات صحة مجلس الإدارة السابق».

وأضاف نجل رئيس الزمالك السابق: «نرفض الحديث أو التعقيب على أي مخالفات فنحن نثق في قضاء مصر وصحة موقفنا».

اقرأ أيضًا

أول رد من أحمد جلال على انفراد بصراحة بنشر مخالفات مجلس مرتضى منصور

انفراد بالمستندات.. الملف الكامل لقضية إهدار المال العام بالزمالك.. 46 مخالفة لمرتضى منصور تكشف إهدار المليارات وحرمان القلعة البيضاء من 731 مليون جنيه.. تقاعس عن تحصيل إيجارات المحلات وتلاعب بالضرائب

ويؤكد موقع «بصراحة»، أن كل الأوراق والمستندات التي حصلنا عليها وما تتضمنه من مخالفات، لا تزال قيد النظر من قبل جهات التحقيق المختلفة.

تم نسخ الرابط