رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ يرد على ضعف المنافسين.. ويكشف موقف معاقبة الشحات وكهربا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على مسألة ضع المنافسين في بطولة كأس العالم للأندية، والهجوم الذي لاحق الفريق بسبب الحصول على المركز الثالث.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الحديث عن ضعف المنافسين ببطولة كأس العالم للأندية أمر غير مقبول، فكل المشاركين هم أبطال القارات.

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات لصدى البلد: «الدحيل كان أصعب قرعة للنادي الأهلي، فهو يمتلك لاعبين بمبالغ كبيرة، وهو ممثل صاحب الأرض ويمتلك لاعبين بمبالغ كبيرة، إضافة إلى كونه فريقًا عربيًا فهذا يعطيه كل التفاصيل عن النادي الأهلي حتى لو كانت صغيرة».

اقرأ أيضا:الأهلي يفتقد علي معلول في ثلاث مباريات والشحات ومحسن خارج مواجهة المريخ

وتابع عبد الحفيظ: «عندما نلعب في نلعب مباراة فاصلة في دور ما، فهذا دليل على قوة الفريقين، ووصولهما لهذه المرحلة دليل على قوتهما، فما بالك إذا كان هذا الفريق بطلا لقارته؟ فلو كان ضعيفا هل كان سيتوج باللقب أم سيتعثر في الأدوار ربع أو نصف النهائي؟!».

وكشفعبد الحفيظ تفاصيل مسألة اللاعبين محمود كهربا وحسين الشحات، وعن موقف النادي منهما بعد خرق الإجراءات الاحترازية، وغيابهما عن مباراة تحديد المركز الثالث.

اقرأ أيضا:سعد سمير يشكف سبب بكاؤه في كأس العالم للأندية.. فيديو

وقال سيد عبد الحفيظ: «تصرف كهربا وحسين الشحات كان عفويا وغير مقصود، كانا يدليان بتصريحات تلفزيونية بالقرب من أبو تريكة، ومن ثم توجها إليه، ولن يعاقبا لأنه لم يتم التنبيه عليهما بشأن هذا الأمر».

واختتم أنه طالما لم أنبه عليهما بشيء فلن تتم معاقبتهما، فكما قال كان هذا تصرفا عفويا وغير مقصود منهما.

تم نسخ الرابط