رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة أولاد العم.. حسم موقف ساسي من البقاء داخل صفوف الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

لا يزال ملف تجديد فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك للقلعة البيضاء يحتل أولوية داخل جدران القلعة البيضاء، إذ يعد النجم التونسي أحد ركائز فريق الزمالك، وأحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب جايمي باتشيكو.

وقال عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات لإذاعة «أون سبورت إف إم»: «لم نغلق ملف تمديد ساسي، متمسكون باستمرار النجم التونسي إلى أبعد مدى».

اقرأ أيضا:عمرو أديب يطالب وزير الرياضة بالتدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك

وأضاف سالم: «نحتاج لاستمرار كل عناصر الخبرة بالزمالك، ففرجاني قيمة كبيرة، وبمجرد توفير الأمور المادية سوف ننهي هذا الملف بنجاح، ويستمر مع الفريق».

وأكد سالم أن «ساسي» لم يوقع لبيراميدز أو أي نادٍ في الخليج، وأنه علم من مصادر مقربة من اللاعب أنه طلب إغلاق باب التفاوض مع أي فريق، انتظارا لحسم موقفه مع القلعة البيضاء.

هذا وحقق الزمالك تعادلا سلبيا “مخيبا” أمام مولودية الجزائر في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، وأغلق باتشيكو صفحة تلك المباراة، مطالبا لاعبيه بالتركيز على مواجهة الإسماعيلي، وعدم إهدار انقاط قدر الإمكان في المباريات المقبلة محليا وإفريقيا.

اقرأ أيضا:المتحدث باسم الزمالك: نتمنى تكرار مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا.. فيديو

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الإسماعيلي في ديربي «أولاد العم» يوم الأربعاء المقبل في السابعة والنصف مساء ضمن الجولة الثالثة عشرة في دوري “وي” المصري الممتاز،؛من أجل الحفاظ على الصدارة، بانتظار أن يلعب الأهلي كل مبارياته المؤجلة.

ويحتل الزمالك صدارة الدور يالمصري برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 21 نقطة من 9 مباريات.

تم نسخ الرابط