رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب يبرز انفراد بصراحة حول إهدار المال العام في الزمالك

أبرز الإعلامي عمرو أديب انفراد موقع «بصراحة» بنشر مستندات مخالفات نادي الزمالك وإهدار المال العام بوجود 46 مخالفة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، وذلك في برنامج الحكاية المذاع السبت عبر قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا:انفراد.. 4 مليار و390 مليون حجم الإهدار المالي في نادي الزمالك

وكان موقع «بصراحة» قد انفرد أمس السبت بنشر النص الكامل في واحدة من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام، وهي قضية مخالفات مجلس إدارة مرتضى منصور التي تشكلت لجنة إدارية من وزارة الشباب والرياضة قبل شهرين للتحقيق فيها والكشف عن أوجه القصور الإدارية والمخالفات المالية بالنادى خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا:جهات التحقيق تطلب بطاقات تحقيق شخصية مرتضى منصور ومجلس إدارته بعد إهدار 4 مليارات

وحصل موقع «بصراحة» على مستندات خاصة من بين مئات الأوراق التى تتضمن حجم كبير من المخالفات المرصودة من قبل اللجنة والتى لا تزال قيد التحقيق حتى الآن، وهى المستندات التى اعتمدت عليها محكمة القضاء الإدارى قبل أيام من تأييد قرار وزير الشباب بعزل مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة النادى.

ويؤكد موقع بصراحة أن هذه الأوراقوردت في حيثيات محكمة القضاء الإداري من قبل أسبوع، والتي حكمت برفض الدعوى المقدمة من مرتضى منصور للعودة لنادي الزمالك.

وجاءت الأوراق متضمنة عدد من المخالفات والملاحظات عن الإدارة المالية والإدارية للزمالك، وجميعها قيد النظر والدراسة والفحص من قبل الجهات المعنية.

تم نسخ الرابط