رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريال مدريد يستضيف فالنسيا في مباراة "ثأرية" وعينه على استعادة الوصافة

مباراة الدور الأول بين الريال وفالنسيا
مباراة الدور الأول بين الريال وفالنسيا

يستضيف فريق ريال مدريد فريق فالنسيا في الخامسة والربع مساء اليوم على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» ضمن قمة الجولة 23 من الدوري الإسباني «لا ليجا».

ويسعى ريال مدريد للفوز من أجل العودة إلىموقعه في وصافة الدوري الإسباني خلف أتلتيكو مدريد، حيث يمتلك ريال مدريد في رصيده 46 نقطة متخلفا عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق ثمان نقاط، وعن الوصيف برشلونة بفارق الأهداف، بعد فوز الأخير على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 5-1، في مباراة تألق فيها ميسي.

اقرأ أيضا:غيابه 4 أسابيع.. إصابة جديدة تضرب نجم ريال مدريد

ويستعيد ريال مدريد خدمات لاعب خط وسطه «توني كروس» بعد غيابه عن مباراة خيتافي بسبب تراكم البطاقات، إلا أن الفريق الملكي تضربه الغيابات في عديد المراكز، وعلى رأسها قائد الفريق سيرخيو راموس بعد إصابته على مستوى الركبة، وإيدين هازارد الجناح الأيسر بعد إصابته في عضلة الفخذ الأيسر، إضافة إلى لوكاس فاسكيز، وفيدي فالفيردي، وأودريزولا، ورودريجو جوس.

وفاز ريال مدريد في مباراته الأخيرة في الدوري على نظيره خيتافي بنتيجة 2-0، سجل الهدفين كريم بنزيمة وفيرلاند ميندي.

اقرأ أيضا:الظاهرة رونالدو يتحسر: مستعد للتضحية بأصابعي لتحقيق هذا الأمر

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا الإيطالي يوم 24 فبراير الجاري في العاشرة مساء على ملعب أتليتي أتزوري إيطاليا.

يذكر أن فريق فالنسيا فاز على ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، في مباراة تألق فيها الجناح الأيسر للخفافيش كارلوس سولير بتسجيله «هاتريك»، وتعد هذه المباراة «ثأرية» للفريق الملكي.

تم نسخ الرابط