رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير التعليم العالي: الامتحانات 27 فبراير.. ولا لـ«الأون لاين»

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية للطلاب.

وأكد وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامى أحمد موسى، المذاع على فضائية صدى البلد، أن التعليم الهجين مزيج بين التعليم وجها لوجه والتعليم عن بعد، والتعليم عن بعد فعال فى الكليات النظرية، والحضور فى الكليات النظرية يومان والكليات العليمة 4 أيام.

وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الدولة في طريقها لتقديم نتائج أبحاثها في لقاح كورونا لهيئة الدواء المصرية، وأنهتم اعتماد القطاع الصحى فى مقدمة الأولويات فى التطعيم وباقى قطاعات الدولة تأتى بعد تطعيم القطاع الطبى بلقاح كورونا.

وتابع: "الدولة تقدر ظروف الجميع بسبب فيروس كورونا ولكن هناك مجموعة كبيرة من الأهالي والطلاب تريد إستكمال العام الدراسي"، وأشار وزير التعليم العالي إلىأنه لا يوجد امتحانات أون لاين إلا في بعض الكليات، مطالبا الطلاب بالدخول علي موقع الكلية ليكون علىعلم بجدول الامتحانات وكافة التفاصيل, وأضاف أنه لا يوجد حذف من المنهج.

اقرأ أيضا:«رجالة ملهاش أمان».. سرق مجوهرات صديقته لتقديمها لأخرى في عيد الحب

وأشار إلى أن هناك أولويات طبقا لوزارة الصحة لتوزيع اللقاحات لأساتذة الجامعات وأزمة كورونا أثرت على دول العالم ومصر نجحت فى التصدى لها من العام الماضي.

تم نسخ الرابط