رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشرف صبحي عن أزمة تجميد حسابات الزمالك: الموضوع محلول 

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة لم تترك أي نادٍفي أي أزمة وخاصة الأندية الشعبية، مشيرًا إلى أن مشكلة تجميد حسابات نادي الزمالك في طريقهاللحل قريبًا جدًا.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلى السنغال

قبل مواجهة أولاد العم.. حسم موقف ساسي من البقاء داخل صفوف الزمالك

وأوضح وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر" أن الوزارة تواصلت بالفعل معوزارة التضامن الاجتماعي وأنه أبلغ اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك بأن الأزمة ستحل بشكل سريع”.

وعن المدة المحددة لإنهاء أزمة تجميد حسابات الفريق الأبيض في البنوك قال صبحي لعمرو أديب: “الموضوع محلول.. اعتبره منتهيا”.

وعن المخالفات المالية لنادي الزمالك خلال المجلس السابق، علق وزير الرياضة: "قمنا بدورنا الرقابي وتمت إحالة المخالفات إلى الجهة المنوط إليها وهي النيابة العامة، ولن نكون أداة حكم، النيابة تدقق وتبحث حاليا في المخالفات المالية لنادي الزمالك".

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادي في البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونياته الفترة الماضية.

ويؤكد موقع بصراحة أن هذه الأوراقوردت في حيثيات محكمة القضاء الإداري من قبل أسبوع، والتي حكمت برفض الدعوى المقدمة من مرتضى منصور للعودة لنادي الزمالك.

وجاءت الأوراق متضمنة عدد من المخالفات والملاحظات عن الإدارة المالية والإدارية للزمالك، وجميعها قيد النظر والدراسة والفحص من قبل الجهات المعنية.

تم نسخ الرابط