رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة عن مخالفات الزمالك: لن نكون أداة حكم والنيابة تدقق

أشرف صبحي
أشرف صبحي

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علىالمخالفات المالية لإدارة نادي الزمالك السابقة بقيادة مرتضى منصور، قائلًاإن الوزارة قامت بدورها الرقابي وأحالت تلك المخالفات إلى النيابة، لتقوم بدورها في التدقيق والتحقيق، مشيرا إلى أن الوزاة لن تكون أداة للحكم من قريب أو بعيد.

اقرأ أيضا:

أشرف صبحي عن أزمة تجميد حسابات الزمالك: الموضوع محلول

قبل مواجهة أولاد العم.. حسم موقف ساسي من البقاء داخل صفوف الزمالك

وأضاف صبحيفي مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر": “نتابع بشدة وضع نادي الزمالك لعدم حدوث أي خلل وأعيننا على الكيان والمؤسسة الرياضية الكبيرة التي يجب علينا الوقوف بجانبها”.

وحول أرصدة الزمالك، أوضح وزير الشباب والرياضةأن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك المخول لها الإعلان عن أرصدة وأموال النادي.

وأشار إلى أن أموال الزمالك جزء منها اشتراكات العضوية وإيجارات المحلات وحقوق الرعاية الخاصة بفريق الكرة، لافتًا إلى أن هناك عجزًا ما بين الدخل والمصروفات في نادي الزمالك والعديد من الأندية الشعبية.

وفي وقت سابق كان نادي الزمالك قد تلقى إخطارًا رسميًا يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادي في البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونياته الفترة الماضية.

يذكرأن مديونيات القلعة البيضاء وصلت خلال الفترة الأخيرة إلى ما يقرب من 350 مليون جنيه.

ويؤكد موقع بصراحة أن هذه الأوراقوردت في حيثيات محكمة القضاء الإداري من قبل أسبوع، والتي حكمت برفض الدعوى المقدمة من مرتضى منصور للعودة لنادي الزمالك.

وجاءت الأوراق متضمنة عدد من المخالفات والملاحظات عن الإدارة المالية والإدارية للزمالك، وجميعها قيد النظر والدراسة والفحص من قبل الجهات المعنية.

تم نسخ الرابط