رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى مروة عيد ولماذا يهاجمها جمهور الزمالك؟

مروة عيد
مروة عيد

مروة عيد عبد الملك هيلاعبة كرة يد مصرية محترفة فى صفوف فريق نيس الفرنسي، لعبت للنادى الأهلى قبل أن تنتقل للاحتراف الخارجى، واشتهرت أثناء تواجدها فى الناديالأهلى باسم إحسان عيد عبد الملك.

وأثارت مروة جدلا واسعاعلى مواقع التواصل الاجتماعى بين جمهوري الأهلى والزمالك، حيث هاجمها جمهور الأبيضووصل الأمر بالبعض للتنمر عليها دفاعاعن قائد القلعة البيضاءمحمود عبد الرازق شيكابالا، التى سبق أن اتهمت مروة بالتنمر عليه فى أكثر من مناسبة.

اقرأ أيضًا:محسودة وبنام.. فريدة سيف النصر تكشف سبب توقفها عن أداء صلاة الفجر

والمعروف عن مروة عيد تعصبهاللنادى الأهلى وهجومها المستمر على جماهير الزمالك من منطلق كونها مشجعه عادية وليست بصفتها الرياضية، الأمر الذي استفز متابعيها من مشجعى الأبيض وبدأوا بالهجوم عليها مجددًا.

اقرأ أيضًا

«كريستينا حامل».. أم لا تتوقف عن الولادة وتمتلك 11 طفلًا (صور)

وكتبت مروة عيد على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، متهمه جمهور الزمالك بالتنمر علىيها: «هما ضد التنمر على شيكابالا عشان حرام وإنهم ناس مؤدبين زيه بالظبط بس يخشوا يتنمروا عليا أنا عادى بدون أى مناسبة، شيزوفرينيا عجيبة عند الناس دى والله ربنا يهديكم".

بينما يستشهد جماهير الزمالك بتعليقات قديمة لها تنمرت فيها بشكل صريح على شيكابالا، قائلة: «والله شيكا يا ابنى عندك حق 16 ماتش أيه اللى تلعبهم دلوقتى الله يرحمك ده أنت تاريخك كله ما يجيش 20 ماتش كاملين على بعض، اذكروا محاسن موتاكم، فى الجنة يا شيكا يا حبيبي».

وعلى الجانب الآخر، دشن جماهير الأهلى حملة على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم مروة عيد عبد الملك، تصدرت قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعنوان: «ادعم مروة عيد عبد الملك».

تم نسخ الرابط