رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم فهمي فخور بالمشاركة في «السرب»

أبطال فيلم السرب
أبطال فيلم السرب

نشر النجم كريم فهمي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» إعلان فيلم «السرب»، قائلا: «(السرب) ليا الشرف إني أشارك و لو بجزء في فيلم كبير ومهم».

ويتناول فيلم «السرب» الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش بعد واقعة استشهاد 21 مصريًا ذبحًا على أيدي عناصر التنظيم الإرهابى فى مدينة درنة الليبية، وقامت عناصر التنظيم بنشر فيديو الجريمة على وسائل التواصل الاجتماعى.

و كان تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» الإعلان التشويقي لفيلم «السرب»، وكتب فى تعليقه عليه: «عملنا (الاختيار) وخافوا منه قمنا عاملين (السِّرب) وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، (السرب) قريبًا في دور العرض»، وتابع: «هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه».

إقرأ أيضا :«دم المصريين خط أحمر».. أحمد السقا يبرز برومو فيلم «السرب»

إقرأ أيضا :فيديو.. تامر مرسي عن طرح «السرب»: هيخافوا منه مثل «الاختيار»

الفيلم يرصد كل هذه الأحداث، ومن المتوقع طرحه قريبا عبر كل شاشات العرض في مصر والوطن العربي.

على صعيد آخر، أكد الفنان كريم فهمي أن الأخبار التي انتشرت عن أن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل الفنانة نيللي كريم هو الأجر، غير صحيحة.

وأوضح في لقاء مع Theinsider بالعربي، أنه يبحث عن دور مختلف، مؤكدا أن المسلسل جيد للغاية وأن شركة الإنتاج تقدره، لكنه يريد تقديم دور آخر.

وعن فكرة بحثه عن عمل يكون هو البطل فيه، أكد أن هذا الأمر لا يشغل باله، وأعطى مثالا بفيلمه «ديدو» الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وعلى الرغم من أنه مؤلف الفيلم لم يعط لنفسه مساحة دور أكبر.

كريم فهمي اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل (طبع الحياة) مع الممثلة نيللي كريم، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد ومن المقرر عرضه في رمضان 2021

وكانت آخر أعمال كريم فهمي مشاركته في مسلسل (ونحب تاني ليه) الذي عُرض في رمضان 2020، وشاركته البطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

رابط فيلم «السرب»:

تم نسخ الرابط