رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صورة فرعونية لكندة.. هل سنراها مع عمرو يوسف في رمضان؟

أثارت الصورة التي طرحتها النجمة السورية كندة علوش عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»في زي فرعوني كامل ومرتدية تاج الأميرات على يد الماكيير محمد عبد الحميد العديد من التساؤلات حول حقيقة ظهورها في رمضان القادم مع زوجها النجم عمرو يوسف في مسلسله «الملك أحمس .. كفاح طيبة».. فهل ستظهر كضيفة شرف في الأحداث أم أنها ستلعب دورا من الأدوار الرئيسية بالعمل؟.

اقرأ أيضا:عن قصة نجيب محفوظ.. سوسن بدر تفتتح «بين السما والأرض»

آخر أعمال كندة المعروضة كانت حكاية «ضي القمر»، من مسلسل «إلا أنا»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها من إخراج أحمد حسن وتأليف عبير سليمان.

إقرأ أيضا :كريم فهمي فخور بالمشاركة في «السرب»

ودارت أحداثها عن ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وتجسد كندة خلالها زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين‪.

كما تعاقدت كندة على المشاركة فى بطولة فيلم جديد يحمل اسم «بلالين» تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته سوسن بدر، باسم سمرة، محمد سلام، أحمد كمال، علا رشدى، هدى مجدي سيتم الانتهاء من تصويره قريبا ليتم عرضه على منصة «شاهد».

تم نسخ الرابط