الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

قبل مواجهة المريخ.. عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة المونديال ونخوض أبطال إفريقيا على مراحل

موقع بصراحة الإخباري

شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مدى صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام المريخ السوداني.



ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مساء غدا الثلاثاء مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، ضمن أولى جولات منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضا.. مران الأهلي.. موسيماني يُلقن اللاعبين خطة مواجهة المريخ

 

ويقع الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بجانب فرق المريخ السوداني – فيتا وكلوب الأنجولي – وسيمبا التنزاني.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي اليوم الإثنين:" أمامنا مواجهة صعبة أمام المريخ، كل فرق البطولة تسعى لتحقيق نتائج إيجابية للوصول إلى أبعد نقطة بمشوار المسابقة القارية".

وأضاف:" الفريق السوداني جاء إلى القاهرة بوقت مبكر، وبالطبع لديهم هدف في تحقيق نتيجة إيجابية أمامنا، من المتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، ولكننا تعلمنا التعامل مع دوري أبطال إفريقيا على مراحل، بالتركيز لكل مباراة على حدة وفقًا لظروفها وتحدياتها".

 
 

وأكمل: «لدينا عدد كبير من الغيابات، ولكننا نثق في جميع اللاعبين، أغلقنا ملف إنجاز التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وتركيزنا الحالي هو تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط بمشوار دوري الأبطال».

وعاد الأهلي منذ يومين إلى مصر بعد أن حقق إنجاز الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر، وتوج باللقب العالمي فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي استطاع بفضل النجمين، مانويل نوير أفضل حارس في العالم، وروبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم، قيادة العملاق البافاري للتتويج بالسدادسة التاريخية لموسم 2020.

 

وخاض لاعبو الأهلي مساء اليوم الإثنين مرانًا بدنيًا قويًا، تحت أنظار موسيماني، الذي حرص على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، أعقبها تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية والتي سيتم تطبيقها أمام بطل السودان.

Go to top of page