رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى شوقى لـ «بصراحة»: نصر محروس صاحب اختيار «ياسمرا»

مصطفى شوقى
مصطفى شوقى

«ملطشة القلوب..عرقسوسى..ضارب عليوى..ياسمرا».. أغنيات جعلت من مصطفى شوقى فنانا كبيرا يبحث عنه الجمهور، حيث حققت أغنيته الأخيرة «ياسمرا» ما يقرب من 6 مليوم مشاهدة منذ طرحها على قناة «فرى ميوزك» المنتجة لها.

اقرأ أيضا:صورة فرعونية لكندة.. هل سنراها مع عمرو يوسف في رمضان؟

وأعرب شوقي فى تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، عن سعادتهبالنجاح الذي حققته «ياسمرا»، مشيرا إلى أن الأغنية خفيفة، واللحن لطيف وجديد،وأن فكرة الأغنية بدأت خلال عشاء عند أحد الأصدقاء المشتركين بين صناع الأغنية، ليغني الشاعر هشام الجخ الأغنية، وعندما سمعه الملحن محمود الخيامي أخذ جيتاره وبدأ في تلحينها.

وأشار مصطفى شوقي أن المنتج ناصر محروش حينما قرأ الأغنية قال «بسم الله الرحمن الرحيم كدة الأغنية دى بتاعتي»، فوافقت عليها مباشرة، يكفي أنها من اختيار عملاق الغناء ناصر محروس، فأنا أقدر اختياراته جدا، فهو صاحب بصمة كبيرة في نجاح عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وعن وجه الشبه بينه وبين الفنان محمد منير قال شوقي، إنله الشرف أن يتم تشبيهه بالكينج محمد منير، ولكن لونه الغنائى مختلف عن الفنان محمد منير، مشيرا إلى أن أغنيته ياسمرا لاتشبه أغنية «يا اسمراني».

اقرأ أيضا:عصابة تسرق لذيذ وتعلمه التسول فى حلقة 16 من «في بيتنا روبوت»

وعن علاقته بالتلحين قال: فى عام ٢٠٠٦ التقيت بالموزع الموسيقى والمطرب الكبير حميد الشاعرى فى أغنية من ألحانى وتعاونت معه فيها بالتوزيع الموسيقى، وعندما استمع للأغنية طلب منى التركيز فى التلحين ودعمنى ووجهنى، وبدأت معه رحلة جديدة فى عالم الاحتراف، واستفدت منه كثيرًا واستطعت أن أصقل خبراتى فى التلحين والغناء،فهو صاحب الفضل في تغيير شكل وأداء صوتي الغنائي، لأنني لم أقدم أعمالى السابقة بنفس هذا المستوى من الاحترافية.

تم نسخ الرابط