الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

السيسي يشكر الحكومة: «ربنا وفقنا في ملف كورونا أكثر من دول كثيرة»

الرئيس السيسي  موقع بصراحة الإخباري
الرئيس السيسي

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر لم تغلق البلاد بسبب جائحة كورونا، موجها الشكر للحكومة والدكتورة هالة ووزارة الصحة.



وأضاف السيسي، أن الله سبحانه وتعالى وفق مصر في ملف كورونا أكثر من دول كثيرة، موضحًا: "ربنا وفقنا أكتر من دول كتير رغم إننا كمواطنين مكناش ملتزمين أوي".

اقرأ أيضا: الأشد منذ بداية الشتاء.. كيف استعدت الحكومة لمواجهة موجة الطقس السيئ؟

وأوضح الرئيس خلال افتتاحه عدد من المشروعات في القطاع الصحي على مستوى الجمهورية: "مقفلناش البلد وأدرنا أزمة كورونا بتوازن.. بصوا كويس للكلام ده وشوفوا نتايجه".

وتابع الرئيس السيسي: "نفس الكلام بالنسبة لقوائم الانتظار، وكلها أمراض صعبة ومحتاجة تدخلات جراحية، وتصوروا لو معملناش قوائم الانتظار، وأُصيب 10% من 700 ألف مواطن بكورونا". 

ويفتتح الرئيس صباح اليوم المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الاسماعيلية، وذلك ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة.  

اقرأ أيضا: السيسي عن مباردة «فيروس سي»: لدينا قاعدة بيانات لـ70 مليون مواطن

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة واقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لابناء المحافظة وفق احدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالإضافة إلى أنه يعد مركزا رئيسيا ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.  

Go to top of page