رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من سيف عبد الرحمن على تصريحات زوجته السابقة رجاء حسين

أثارت تصريحات الفنانة الكبيرة رجاء حسين،حول علاقتها بزوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن وطلاقها منه، الجدل، بعد ظهورها ضمن فقرات برنامج “الستات ما بيعرفوش يكدبوا”.

والتزام الفنان سيف عبد الرحمن، الصمت، بشأن تصريحات زوجته السابقة، والتي أكدت خلالها أنها تحملت الزواج منه 51 عامًا، وتخوفت من قرار الانفصال قبل وفاة ابنهما “كريم”، وعندما انفصلت عنهتزوج من أخرى وكانت على تواصل مع زوجته.

أكد سيف عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، أنه لم يستمع للحلفة لكنه سمع عنها من بعض الأصدقاء، قائلًا: “رجاء حسين ست الكل، وفنانة جميلة وأم أولادي وبشكرها جدًا”، مؤكدًا أن علاقته بها جيدة.

اقرأ أيضا:صبر نصف قرن انتهى بصدمة.. رجاء حسين راهبة في عش الخيانة الزوجية

وأضاف عبد الرحمن: “لن يجرني أحد للحديث السلبي عنها، وما قالته عن زواجهما لم يضايقه”.

وحول فرقته المسرحية الجديدة التي كونها تحت اسم “سيف عبد الرحمن المسرحية”، قال الفنان الكبير، إنهكان بالفعل هناك مواعيد لبداية العروض لكنها تأجلت لظروف طارئة.

اقرأ أيضا:«ظهرا دون مقابل».. الكواليس الكاملة لحلقة بشرى وزوجها مع منى الشاذلي

سيف هو ممثل مصري من مواليد عام 1942، وتخرج في قسم التاريخ بكلية الآداب، وعمل في البداية في الفرقة القومية للفنون الشعبية، ثم بدأ التمثيل منذ أواخر الستينات بعد أن اكتشفه يوسف شاهين وقدمه من خلال فيلم (فجر يوم جديد)، وشارك فيما بعد في الكثير من الأعمال منها: (الاختيار)، (العصفور)، (إسكندرية ليه؟)، (حدوتة مصرية)، (المصير)، و(سرقات صيفية)، (مرسيدس)، (كونشرتو في درب سعادة). وشارك في بطولة 75 عملا فنيا.

وعمل لفترة في قسم الإنتاج بشركة أفلام مصر العالمية، وشارك في أفلام الآخر وعودة الابن الضال وحدوتة مصرية.

تم نسخ الرابط