رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبح الإصابة المزمنة يطارد طاهر محمد طاهر.. طبيبه السابق يكشف تاريخ إصاباته

طاهر محمد طاهر مع كهربا
طاهر محمد طاهر مع كهربا

يجري طاهر محمد طاهر، لاعب النادى الأهلى اختبارًا طبيًا اليوم الجمعة، لتحديد مدى جاهزية اللاعب للسفر ضمن بعثة الفريق إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم 23 من شهر فبراير الجاري، ضمن ثانى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخضع طاهر محمد طاهر، لفحص طبي قبل مران اليوم، والمقرر له في الواحدة والنصف ظهرًا، إلا أن الجهاز الطبي للنادي الأهلى يرجح استبعاد اللاعب من رحلة تنزانيا لعدم اكتمال شفائه من الآلام التى عانى منها مؤخرًا في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا..التفاصيل الكاملة لطبيعة حياة موسيماني في مصر.. سندوتش الكفتة الوجبة الأقرب لقلبي.. أحتاج لحراسة للتحرك.. أقدر حجم جماهيرية الأهلي.. ويورجن كلوب مدربي المفضل

وعلى الرغم من تألق طاهر محمد طاهر، مع الأهلى خلال بطولة كأس العالم للأندية، ومشاركة اللاعب في مباريات الفريق الثلاث وتحقيق المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية، إلا أن اللاعب يواجه سوء حظ كبير منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري من صفوف المقاولون العرب في صفقة بلغت نحو 21 مليون جنيه لمدة خمس مواسم.

وحرص وائل نبيل، رئيس الجهاز الطبي بنادى المقاولون العرب، على توضيح الإشاعات التي ترددت حول معاناة طاهر محمد طاهر من إصابة مزمنة.

وقال نبيل في تصريحات تليفزيونة: «طاهر لا يعاني من أي إصابة مزمنة، بل بالعكس، أعمل في المقاولونالعرب منذ عام 2016، وخلال هذه الفترة لم يشتكطاهر من شئ مزمن على الإطلاق».

وأضاف: «طاهر تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، وسافر حينها إلى ألمانيا وعاد بعد التأهيل بشكل طبيعي».

واستكمل: «طاهر اشتكى منذ سنوات من آلام في الحوض، وعندما خضع للفحص الطبي أظهر معاناته من ارتفاع في نسبة الأملاح، وخضع للعلاج وهو الآن لا يعاني من أي آلام أو إصابات».

وجدير بالذكر أن الأهلى يتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الجولة الأولى، فيما يأتى سيمبا في المركز الثانى بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولى في عقر داره بهدف.

تم نسخ الرابط