رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التفاصيل الكاملة لطبيعة حياة موسيماني في مصر.. سندوتش الكفتة الوجبة الأقرب لقلبي.. أحتاج لحراسة للتحرك.. أقدر حجم جماهيرية الأهلي.. ويورجن كلوب مدربي المفضل

موسيماني في مران الأهلي بملعب مختار التتش
موسيماني في مران الأهلي بملعب مختار التتش

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاختلاف الذي وجده في مصر عن ما كان يعيشه في جنوب إفريقيا عندما كان مدربا لفريق صن داونز.

وتحدث موسيماني اليوم الخميس في تصريحات إذاعية بجنوب إفريقيا عن أهم ميزة يفتقدها في مصر،قائلًا: «هناك فارق كبير بين الحياة في مصر عن جنوب إفريقيا، هناك استطيع الذهاب إلى أي متجر في أي وقت، والمشجعين يعرفوني ويتركوني في حالي، ولكن في مصر الوضع مختلف لا أملك تلك المساحة».

اقرأ أيضا: فريق يكتب التاريخ.. موسيماني: لا تنتظروا تسجيل 20 هدفا في المباراة

وأضاف: «الحياة هنا تدور حول كرة القدم، أقدر تمامًا مدى حجم جماهيرية النادي الأهلي التي تقدر جماهيره بـ70 مليون شخص، لو ذهبت إلى المتجر احتاج من 3 إلى 4 حراس، لأن كل مشجع يرغب في التقاط صورة تذكارية».

وأكمل: «أفتقد مساحتي الشخصية في مصر التي كنت أعيشها في جنوب إفريقيا، لا استطيع الذهاب لأي متجر فعلت ذلك مرة واحدة منذ 5 أشهر، وفي أوروبا الوضع مختلف، يورجن كلوب يمكنه التحرك بسهولة».

وكشف موسيماني عن أكلته المفضلة في مصر.. قائلًا « الأكلة المفضلة لي في القاهرة هي ساندوتش الكفتة».

اقرأ أيضا: 70 مليون مشجع.. موسيماني يغازل جماهير الأهلي

واختار موسيماني خلال حديثه سيرينو وثيمبا زواني لاعبا صن داونز الجنوب إفريقي ضمن قائمة أكثر اللاعبين مهارة الذين تدربوا تحت قيادته.

وأكد موسيماني في تصريحاته الإذاعية أنه لا يوجد مدير فني مفضل له بشكل مطلق، ولكنه اختار الأسكتلندي أليكس فيرجسون مدربه المفضل.. قائلًا:" فيرجسون سيطر على الدوري الانجليزي لأكثر من 20 سنة».

وتابع: «معجب أيضًا بـ يورجن كلوب وأيضًا بـ كارلو أنشيلوتي لأنه لا يقدر بشكل الكافي بالرغم مما حققه من بطولات، فهو مدرب صامت ويعمل للكرة فقط، ولديك دييجو سيميوني وكيف استطاع أن يجمع الفريق حول فلسفة خاصة به وأنا أحب اقتباس شيء من كل مدرب».

وأنهى موسيماني حديثه قائلًا:«حققت مع الأهلي الثلاثية وقادرين على إضافة المزيد من الألقاب، أمامنا بطولتي كأس السوبر الإفريقي والمحلي».

تم نسخ الرابط