رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«محمد سامي بيخدمها ومي عمر محتاجة تدريب».. رسائل ماجدة خير الله لأبطال مسلسل «لؤلؤ»

ماجده خيرالله
ماجده خيرالله

علقت الناقدة الفنيةماجدة خير الله، على أحداث مسلسل “لؤلؤ” بعد انتهاؤهبـ24 ساعة، بعدما حققنجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

قالت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله، إن“لؤلؤ” مسلسل شعبى، ومؤلفه اعتمد على “تيمة” قديمة ومشهورة بالتفاف الجمهور حولها، وهى أن يتعرض شخص ناجح للابتزاز والغيرة، مثلما كان يحدث فى التليفزيون فى فترة السبعينات وما بعدها، مثل شخص يبتز فتاة بصور، ويهددها بفضحها، وهذه التيمة تعجب الجمهور كثيرا، لذلك حقق “لؤلؤ” شعبية كبيرة.

وأضافت ماجدة خير الله، أن الفنانة مى عمرتحتاج إلى بالتدريب على التمثيل، مؤكدة على ضرورة أن تجتهد أكثر بعد هذا المسلسل الذى فتح لها الطريق، مشيرة إلى أن مى عمر تعجلت بالبطولة المطلقة، وكان يجب عليها أن تثقل من موهبتها الفنية أولا ثم تفكر فى البطولة، وألا تعتمد على زوجها المخرج محمد سامى.

اقرأ أيضا:بعد 24 ساعة من انتهاء «لؤلؤ».. هذا هو مصير أبطال المسلسل

اقرأ أيضا:«تجاهل أزمة الإعدادية».. محمد الشرنوبي يعلق على انتهاء «لؤلؤ»: «ننسى بقى بودة»

وأوضحت الناقدة الفنية، أن المخرج محمد سامى يقف وراء زوجته مى عمر ويخدمها فى مجال الفن، وهو السبب فى أنها قدمت بطولة مطلقه “قبل الأوان”، مشيرة إلى أن محمد سامى هو البطل الرئيسى فى مسلسل “لؤلؤ”.

وعن البذخ الفاحش الذى ظهر فى المسلسل من خلال المنازل الفخمة، والسيارات الفارهة، قالت خير الله: “لا يجب أن نلتفت إلى هذا الأمر كثيرا، فهى تزوجت طارق نصار وكان غنيا، وقام بشراء الفيلا لها، وأن هذا الثراء موجود بالفعل فى الوقت الحالى، وبعض النجوم لديهم قصور كبيرةوسيارات فارهة، بل لديهم طائرات خاصة.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل “لؤلؤ”، أمس الخميس، والذى التفّ الجمهور حوله على مدى 40 يوما هى عدد حلقات المسلسل.

وتصدر المسلسل محركات البحث على موقع “يوتيوب”، وحقق نسب مشاهدات عالية، ولكن عكس المتوقع، حيث جاءت الحلقة الأخيرة مخيبة لآمال الجمهور الذي أعجب بالمسلسل منذ الحلقة الأولى، وعلقت عليها مى عمر من خلال مداخلة تليفونية مع أحد البرامج التليفزيونية، قائلة إنها غير راضية عن هذه النهاية.

مسلسل “لؤلؤ” دارتأحداثه في إطار اجتماعي مميز، من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وهيدي كرم، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونيرمين الفقي، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف مي عمر وقصة وسيناريو محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام، وإشرف على الإخراج والسناريو المخرج محمد سامي.

تم نسخ الرابط