رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

واجهى خوفك يا ساندى.. أبطال حلوة الدنيا سكر يغنون في الكواليس.. فيديو

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد فيديو من كواليس مسلسلها حلوة الدنيا سكر، مع جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت هنا الزاهد فيديو ظهرت فيه برفقة أبطال الحكاية الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر، «ساندى كراش»، رفقة الفنان محمد كيلاني والفنان إسماعيل فرغلى، والفنان هشام إسماعيل، وهم يغنون جملة «واجهيخوفك يا ساندي».

وساندى هى الشخصية التى تجسدها هنا الزاهد فى حكاية «سانديكراش»، وهي فتاة ضعيفة وجبانة تخاف مواجهة الناس ومخاوفها، وتحاول عائلتها إعانتها على تخطي هذا الخوف، وبالفعل حدث ذلك بغنائها أمام عدد كبير من الجمهور مع المطرب «لؤي».

يُعد المسلسل أول بطولة مطلقة للنجمة هنا الزاهد، ويحتوي على 9 حكايات منفصلة كل قصة تعرض في 5 حلقات منفصلة، وتقدم هناالزاهد خلال المسلسل 9 شخصيات مختلفة.

اقرأ أيضًا:هنا الزاهد تخطف الأضواء وتتصدر محركات البحث في أولى حلقات حلوة الدنيا سكر

اقرأ أيضًا:جذاب لدرجة العذاب.. هنا الزاهد تروج لـ «شراب مانيكير»

ويشارك هنا الزاهد في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات «سحر وشعوذة» و«ساندي كراش» ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى.

وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل»، ويشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبي، وحكاية «الجريمة لا تفيد»ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني، وحكاية «المتخصصة»، ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.

تم نسخ الرابط