رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سائق نقل حرق إطار كاوتش بالطريق.. تفاصيل وفاة 8 أشخاص في حادث مروع بالسويس

جانب من موقع الحادث
جانب من موقع الحادث

لقى 9 أشخاص مصرعهم، وأصيب 8 آخرون فى حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق الوردة البيضاء في السويس، في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، ونُقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا: تتحفط على السائق.. النيابة تحقق في حادث تصادم سيارة عمرو أديب

كان اللواء محمد الألفى مدير أمن السويس، تلقى إخطارا يفيد تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق الوردة البيضاء الذى يربط نفق الشهيد أحمد حمدى بطريق السويس - القاهرة،المتجه إلى محور 30 يونيو،وعلى الفور ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الإسعاف بانتقال 15 سيارة لموقع الحادث.

وانتقل مدير الأمن لموقع البلاغ يرافقه اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائى والعميد سامح بسيم مدير إدارة الدفاع المدنى والقيادات الأمنية والتنفيذية.

اقرأ أيضا: بينهم شابان ومسن.. أسماء ضحايا ومصابي حادث القوصية (صور)

وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع على الطريق المتجه لمحور 30 يونيو، إذ اصطدم الأتوبيس رقم 8217 ط ى ر، بسيارة نقل بمقطورة تحمل لوحات 2299 نقل سويس، بسبب إشعال سائق النقل النار فى إطار سيارة فحجبت الأدخنة السوداء المنبعثة من حريق الإطار الرؤية أمام سائق الأتوبيس المتجه إلى محافظة البحيرة فاصطدم فى الشاحنة.

وأسفر الحادث المروع عن إصابة8 أشخاص بينهم 3 أطفال وتم نقهلم إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج اللازم، كما نقل 3 جثث للمشرحة، بينما جرى الاستعانة برجال الحماية المدنية لاستخراج جثامين 6 ركاب آخرين محتجزة داخل الأتوبيس.

تم نسخ الرابط