رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نزار الفارس لـ«بصراحة» عن حلقة أليسار: هناك مفاجآت أكثر إثارة

أعرب المذيع العراقي نزار الفارس في تصريحات خاصة لموقع بصراحة عن سعادته بردود الفعل التي وصلته بعد إذاعة حلقته مع الراقصة اللبنانية أليسار، مضيفًاأنهيحتفظ بمفاجأت كثيرة لمتابعيه وحلقات أقوى وأكثر إثارة، لكنهلم يحدد بعد من سيكون ضيفه المقبل.

اقرأ أيضا:دينا الشربيني تنتهي من تصوير 50% من مسلسلها الرمضاني «قصر النيل»

اقرأ أيضا:ربنا يبارك فيهم ويحيمهم.. يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاده أولاده «التؤام»

وعن الفيديو الذي رقصت فيه أليسار بعد تحديه لها أنها لن تثير انتباهه، قال الفارس إنه قام بحذفه من الحلقة التي تم إذاعتها عبر قناته الرشيد، ولكنه احتفظ به على موقع التواصل الاجتماعي اليو تيوب كي لا يثير أية إحراج للقناة التي يعمل بها.

وعن كواليس الحلقة قال إن أليسار كانت متحمسة لتسجيل الحلقة معه لكنها تحدته أنه لن يستطيع إحراجها لأنهم أبلغوها أن أسئلته جريئة ومثيرة ومحرجة.

وأكد الفارس أنه لم يكن خائفا من ضيفته، وخصوصا حديثها عن علاقتها بالقرآن رغم ديانتها المسيحية وعن قول البعض أن هذا الحديث قد يثير فتنة طائفية أو يقد يتهمه البعض بإزدراء القرآن،قال إن هذا ليس حقيقا بالعكس يظهر مدى احترامه واحترامها للقرآن، مؤكدًا أنه لا يلقي بالا لمثل هذه الاتهامات الفارغة على حد وصفه.

وكان نزار الفارس قد إستضاف الراقصة اللبنانية أليسار، وطرح عليها عدة أسئلة جريئة، منها اتهامه لها بارتدادها عن الدين المسيحي، فضلاً عن استعانتها بالقرآن الكريم قبل صعودها على المسرح، بالإضافة إلى أزماتها مع المقربين منها وتصريحات أخرى جريئة.

ودخل الفارس في تحدٍ مع أليسار، بأن تقدم رقصة أمامه، ولا ينظر إليها، وبالفعل ارتدت أليسار بدلة رقص، وأدت رقصة جريئة، ومن شدة تمايلها وإغرائها، لم يستطع الفارس أن يمنع نفسه من النظر إليها، فترك الاستوديو، لتذهب خلفه أليسار وتحضره، ولكن حدث شيء غريب أثناء الحلقة، وهي أن فريق عمل البرنامج قام بحذف الرقصه من على موقع البرنامج، مما يوضح أنهم تخوفوا من أن تسبب هذه الرقصة أزمة للبرنامج، خاصة وأنه مازال هناك قضايا عالقة بين البرنامج وبين رانيا يوسف.

تم نسخ الرابط