رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكوك حول انضمام ثلاثي البريميرليج لمعسكر المنتخب.. ووردة يعود لحسابات البدري

لاعبو المنتخب الوطني
لاعبو المنتخب الوطني

يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، لإقامة معسكرًا خلال الفترة من 22 إلى30 من شهر مارس المقبل، استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، ضمن مرحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الكاميرون 2021.

وتحوم الشكوك حول انضمام ثلاثي المنتخب الوطني المحترف في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا..

استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر.. حسام البدري يضم ثلاثي المنتخب الأوليمبي

جنرال الكرة المصرية.. 10 أرقام قياسية في مسيرة محمود الجوهري: أهلي وزمالك ومنتخبات

وقد يلجأ البدري إلى الاستعانة بعمرو وردة، خلال المعسكر المقبل، في حال تعثر انضمام ثلاثي البريميرليج، ويقدم وردة أداءً متميزًا منذ عودته إلى فريق باوك اليوناني، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وتفرض إنجلترا قيودًا على اللاعبين المسافرين لخارج أوروبا بوضعهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوما، وهو ما قد يؤدي إلى حرمان أنديتهم من مشاركة اللاعبين في المسابقات المحلية والأوروبية.

وتعرض محمد صلاح وتريزيجيه، للإصابة بفيروس كورونا، خلال معسكر المنتخب الماضي، والذي شهد مباراتي توجو، والتي شهدت فوز الفراعنة ذهابًا في مصر بهدف، وثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب.

وأكدت صحيفة "مترو سبورت" اليونانية أن عمرو وردة بات قريبًا من العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، مشيرةً إلى أن حسام البدري أهتم كثيرًا بمتابعة عمرو وردة.

الجدير بالذكر أن عمرو وردة لم ينضم إلى صفوف المنتخب الوطني، منذ الخروج المخيب للآمال من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي استضافتها مصر وفازت بها الجزائر.

تم نسخ الرابط