رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيمبا يوقف مسيرة موسيماني.. والأهلي يواصل السقوط خارج ملعبه

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تلقى فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الهزيمة الثانية بعد السقوط أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم.

وخسر الأهلي بهدف أمام سيمبا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على الملعب الوطني بدار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:اشتباك بين لاعبي الأهلي وحكم مباراة سيمبا بقيادة سيد عبد الحفيظ

ونجح سيمبا في إيقاف مسيرة موسيماني مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بعد 6 انتصارات متتالية في البطولة القارية، كان آخرها الفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام المريخ في لقاء الجولة الأولى.

وكانت هزيمة الأهلي الأولى تحت قيادة موسيماني، أمام بايرن ميونيخ الألماني، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويواصل الأهلي السقوط للموسم الثاني على التوالي خارج ملعبه، حيث لم يتمكن الأهلي خلال منافسات دور أبطال أفريقيا الموسم الماضي من الفوز خارج ملعبه.

الفوز رفع رصيد إلى النقطة السادسة ليتصدر المجموعة الأولى، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فيتا كلوب بهدف خارج ملعبه، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

ولحساب المجموعة ذاتها اكتسح فيتا كلوب الكونغولي مضيفه المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ.

تم نسخ الرابط