رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«واجهنا صعوبات كبيرة».. أول تعليق من باتشيكو بعد تعادل الزمالك أمام بطل السنغال

هنأ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، لاعبيه بعد الخروج بنقطة أمام تونجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

وتعثر الزمالك بتعادل جديد أمام بطل السنغال بعدما انتهت مواجهتهما بالتعادل السلبي، باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا..«التسوية والتحكيم» يرفض طعن مرتضى ويصدر حكما نهائيا ببطلان لائحة الزمالك

وكان الزمالك تعادل سلبيًا في الجولة الأولى على ستاد القاهرة أمام فريق مولودية الجزائر.

وصرح باتشيكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة: "أهنئ اللاعبين على أدائهم أمام تونجيت، المباراة كان صعبة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، لم يحالفنا التوفيق ولكن في النهاية قدمنا أقصى جهد".

وأضاف: "من وجهة نظري كنا الطرف الأفضل على مدار المباراة، ولكننا لم ننجح في استغلال الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى تونجيت الذي لم يكن لهم أي هجمات خطيرة على مرمانا".

وأكمل: "واجهنا صعوبات كبيرة للوصول إلى السنغال، في النهاية نحن مطالبين بالاستمرار نحو المنافسة وتحقيق الفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة".

اقرأ ايضا..«جمع النقاط بالقطّارة».. الزمالك يرفض هدايا بطل السنغال ويكتفي بالتعادل

ومن المقرر أن يطير الزمالك إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجييوم 6 من شهر مارس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده بمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا إلى نقطتين ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر الترجي والذي تنتظره مواجهة نارية مساء اليوم الثلاثاء خارج ملعبه أمام مولودية الجزائر على ملعب (5 جويليه)، في حين حصل تونجيت على نقطة واحدة ليأتي متذيلا للمجموعة.

تم نسخ الرابط