رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر النحاس: محمد إبراهيم كان راغبا في الانضمام للأهلي.. و«طاهر» رفض رقما خياليا من بيراميدز

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، سبب فشل انتقال محمد إبراهيم، لاعب فريق مصر للمقاصة السابق، وسيراميكا كيلوباترا الحالي، إلى صفوف الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال تامر النحاس، خلال تصريحات إذاعية، إن سبب فشل انتقال محمد إبراهيم إلى صفوف الأهلي يرجع إلى سببين، أولهما مغالة إدارة نادي مصر المقاصة في مطالبهمالمادية مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وتابع تامر النحاس: «محمد إبراهيم أبلغني برغبته في الانتقال للأهلي، وكان فايلر يريد ضمه ولكن عندما رحل وجاء بيتسو موسيماني تراجع الأهلي عن إتّمام الصفقة بعد رفض المدرب الجنوب إفريقي».

اقرأ أيضًا..شبح الإصابة المزمنة يطارد طاهر محمد طاهر.. طبيبه السابق يكشف تاريخ إصاباته

اقرأ أيضا:«خطاب رسمي» الإسماعيلي يرفض مواجهة الأهلي في برج العرب

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية، جدلًا كبيرًا حول انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي، بعد التألق في الموسم الماضي مع مصر للمقاصة تحت قيادة إيهاب جلال، قبل أن ينتهي به الحال إلى الانتقال إلى صفوف سيراميكا كيلوباترا ليواصل تألقه مع الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويعد محمد إبراهيم، أحد أبناء الزمالك، وتربطه علاقة كبيرة مع جماهير القلعة البيضاء، ورحل عن صفوف الفريق الأبيض بعد فترة من غياب التوفيق عن اللاعب والبعد عن مستواه.

وعن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى صفوف الأهلي، أكد تامر النحاس، أن طاهر هو اللاعب الوحيد اللي رفض عرض بيراميدز من أجل الانضمام للأهلي، مطلع الموسم الجاري.

وأكد النحاس أن طاهر محمد طاهر، كانت اختياراته إماالبقاء في المقاولون العرب، أو الاحتراف الخارجي، أو الانتقال إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن بيراميدز رصد رقما خياليا من أجل ضم اللاعب.

تم نسخ الرابط