رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بحضور لجنة التخطيط».. كواليس جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي وموسيماني

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

اجتمع مساء اليوم الخميس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وبقية عناصر الجهاز الفني واللاعبين لمناقشة التحديات المقبلة للمارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري العام.

وخسر الأهلي في تنزانيا أمام سيمبا 1 – 0، باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد "مكابا" بدار السلام، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضا..كلاكيت تاني مرة.. موسيماني يلجأ لـ زعيم الحرية نيلسون مانديلا لتجاوز كبوة هزيمة الأهلي

وشهدت الجلسة تواجد أعضاء لجنة التخطيط محسن صالح وزكريا ناصف، لمناقشة تحضيرات الفريق للتحديات الكبرى التي سيواجها الأهلي على الصعيد المحلي والقاري.

وحرص بيبو خلال حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني التأكيد لهم على مدى أهمية الفترة القادمة وطموحات جماهير وأعضاء النادي التي لا تتوقف عند عدد من البطولات، خاصة أن عناصر الفريق تتمتع بثقة الجميع، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين متميزين ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وكل المنظومة تعمل تحت اسم وشعار النادي، الذي يُحمِّل كل فرد أن يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره على كل المستويات.

ويحتل الأهلي بعد خسارته في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتصدر سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، ويليه فيتا كلوب الكونغولي ب3 نقاط وبفارق الأهداف عن المارد الأحمر، ورابعًا المريخ السوداني بدون نقاط.

تم نسخ الرابط