رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش في غيبوبة وبياخد منوم».. نقابة الممثلين تكشف تطورات حالة يوسف شعبان

نهال عنبر ويوسف
نهال عنبر ويوسف

نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمشرف على الملف الطبى بالنقابة، ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الأخيرة، حول تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير يوسف شعبان، ودخوله فى غيبوبه.

اقرأ أيضا:بفحوصات ومسحة كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

وقالت عنبر، فى تصريحات خاصة لـ«بصراحة»إن الفنان يوسف شعبان،حالته مستقرة إلى حد كبير، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعى، لكن ليس بكامل طاقة الجهاز، إذ كان يساعد فقط بجزء بسيط فى التنفس، حتى لا يرهق الفنان، مشيرة إلى أنه لم يدخل فى غيبوبة، لكن يقوم الأطباء بإعطائه منوّم، حتى لا يشعر بالضيق من وضع الجهاز.

اقرأ ايضا:انفراد.. منتج «آل هارون» يوضح حقيقة تعاقده مع شيما الحاج ومنى فاروق

وأضافتنهال عنبر، أن النقابة تتابع بجدية الحالة الفنية للفنان يوسف شعبان، والنقيب الدكتور أشرف ذكى على تواصل دائم مع ابنته، وأنها أيضا تتواصل معها، ومع الطبيب المعالج، متابعة: «الفنان أستاذنا ونقيبنا السابق، وله فضل على الكثير منا».

وأشارت إلى أن العزل الصحى بالعجوزة، الذى يقيم به الفنان يوسف شعبان الآن،تابع لوزارة الصحة، وليس العزل الخاص بأعضاء النقابة، نمضيفة أن النقابه تتابع حالته بشكل دائم.

ودخل يوسف شعبان، غرفة الرعاية المركزة بمستشفى العجورة، الثلاثاء الماضى، بعدما كان فى أحد مستشفيات الدقى، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مراحلالإصابة بفيروس كورونا، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج «كوفيد 19»، واستقرت حالته بعض الشيء، ويلقى متابعة من فريق طبى متخصص.

تم نسخ الرابط