رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بأمر والده.. آسر ياسين يحصل على 100% في الثانوية العامة (فيديو)

اسر ياسين
اسر ياسين

حل الفنان آسر ياسين أمس ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها «السيرة»، المذاع عبر فضائية dmc.

وحكى ياسين عن طفولته، وحصوله على مجموع 100% في الثانوية العامة، كما حكى عن سبب دخوله مجال التمثيل، وعن رد فعل والديه عندما علموا نيته بالابتعاد عن مجال الهندسة، وتفكيره في التمثيل.

اقرأ أيضا:بعد نجاح إعلانه الأخير.. أبرز الحملات الإعلانية التى قادها عمرو دياب

وأجاب آسر ياسين على سؤال وفاء الكيلاني عن كيف استطاع أن يحصل على مجموع 100% في الثانوية العامة، حيث قال إن هذا كان شرط والده للالتحاق بالجامعة الأمريكية، لأن والده كان يريد يدخل الجامعة الأمريكية على تخصص الهندسة مباشرة، ولا يبدأ بالتمهيدي، وهذا كان يتطلب مجموع كبير، مما جعله يذاكر باجتهاد حتى يحقق حلمه في الانضمام بالجامعة الأمريكية.

اقرأ أيضا:بودي جارد.. رغدة تُعنف عادل إمام.. وخلافات في الكواليس بسبب قرار الزعيم

وأشار ياسين إلى أنه كونه «البكري» في أسرته كان عليه مسئولية كبيرة، وتعلم أن يكون على قدر تلك المسئولية منذ الصغر والقدرة على التصرف الصحيح، مضيفاً أنه دراسة الهندسة جعلت تفكيره ناضج، مؤكداً على أنه من الصغر وهو فعل ما يريد فعله حيث أن لديه روح التجريب والتحدي بأن يقوم بشيء لا يستطيع فعله.

وعلى جانب آخر يشارك الفنان آسر ياسين في فيلم «السرب»، والذي يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابى، إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من، أحمد السقا والفنانة هند صبري، ومنى زكي، ودياب، وكريم فهمي، وشريف منير ومحمود عبد المغني .

تم نسخ الرابط