رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حطت جثتها جوه شوال ورمتها في الزبالة.. إعدام قاتلة الطفلة حنين بعد محاكمة 6 سنوات

نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية، صباح اليوم السبت، حكم الإعدام الصادر بحق المتهمة ناهد عثمان، لاتهامها بقتل الطفلة حنين،4 سنوات، في عام 2015، لسرقة قرطها الذهبي في منطقة بولاق الدكرور في الجيزة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر نوفمبر عام 2015، عندما تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بالعثور على جثة طفلة داخل جوال، وبالانتقال والمعاينة تبين العثور على جثة الطفلة حنين، 4 سنوات،وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة للتشريح، وصرحت بالدفن وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وضبط الجناه.

اقرأ أيضا: الداخلية ترد على شائعة الإخوان حول نزلاء السجون

وتم تشكيل فريق بحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ناهد رفاعي عثمان، زوجة خال الطفلة المجني عليها، بسبب خلافات أسرية وسوء معاملة أسرة الطفلة للمتهمة.

اقرأ أيضا: بعد إغلاق 3 ساعات.. إعادة فتح طريق الكريمات فور زوال الشبورة

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها كانت تمر بأزمة ماليةونظرا لوجود خلافات أسرية مع أسرة الطفلة، حيث أنهم يعاملونها معاملة سيئة، قررت الانتقام منهم وكذلك الخروج من أزمتها المالية عن طريق سرقة القرط الذهبي للطفلة.

وأوضح أنها يوم الواقعة شاهدت الطفلة تلهو أمام المنزل فاستدرجتها إلى شقتها في غياب زوجها، وخنقتها حتى تأكدت من وفاتها، ثم سرقت قرطها الذهبي، ووضعت الجثة في جوال، وانتظرت 6 ساعات حتى خلو الشارع من المارةوحملت الجوال، وذهبت إلى مصنع بلاستيك بالمنطقة وألقت به بجوار كوم من القمامة.

تم نسخ الرابط