رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كانت بتعاملني كويس».. قاتل جارته في الجيزة يروي تفاصيل جريمته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تكن عجوز تتخيل يومًا أن معاملتها الحسنة مع جارها ستكون سببًا في مقتلها على يديه لسرقة مصوغاتها الذهبية من داخل شقتها ببولاق الدكرور لمروره بضائقة مالية وبعدها فر هاربًا إلى أن ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض عليه وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا: «كان مضايق شوية».. عامل يقتل زوجته بعد 6 أشهر من الزواج

المتهم الذي يعمل نجارًا اعترف أمامالنيابة بجريمته قائلا: "المجني عليها- 75 عاما - كانت بتعتبرني زي ابنها وبتعاملني كويس واخدت منها كتير فلوس سلف مشيرًا أنه كان دائم التردد عليها في شقتها امقابلة لشقته في إحدى العمارات السكنية بمنطقة الدكرور للتحدث معاها في بعض أموره الشخصية.

وأشار المتهم في اعترافاته إلى أن ضائقة مالية ألمت به منذ شهر فأختمرت في ذهنه سرقة المصوغات الذهبية من داخل شقته العجوز وفي سبيل تنفيذ ذلك طرق باب الشقة وجلس معاها كعادته بعض الوقت وبمجرد أن دخلت المجني عليها المطبخ فـ تسلل وراها وقام بقتلها مستخدما سلاح أبيض كان بحوزته.

اقرأ أيضا: حطت جثتها جوه شوال ورمتها في الزبالة.. إعدام قاتلة الطفلة حنين بعد محاكمة 6 سنوات

وأضاف المتهم أنه ظل يفتش في الشقة حتى عثر على المصوغات الذهبية في دولاب غرفة النوم بجوارها مبلغ مالي فـ استولى عليهما وفر هاربا خوفا من القبض عليه، مشيرًا إلى أنه حضر عزاء المجني عليه وبكى مع أفراد أسرتها حزنا عليها حتى لا يلفت الأنظار إليه إلى أن اكتشفت الأجهزة الأمنية جريمته وألقت القبص عليه وإحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التقحيقات.

تم نسخ الرابط