رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يُمتعنا بالمزيد.. تركي آل الشيخ يشيد بآداء الزعيم في بودي جارد

عادل إمام ونجله رامي إمام
عادل إمام ونجله رامي إمام

أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن إعجابه بمسرحية “بودي جارد”، والتي هي من أعمال الزعيم عادل إمام في خلال منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث كتب: “عدد مشاهدات بودي جارد في شاهدتتجاوز النصف مليون في اليوم الأول في كل العالم ... شعبيه كبيره للزعيم عادل إمام الفنان الأسطوري الذي زرع البسمة في وطننا العربي ... تحيه له ويمتعنا ان شاءالله بالمزيد ... وهذه دعوه لرامي امام للعمل على انتاج المزيد من الاعمال للزعيم”.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورة له مع الزعيم عادل إمام مع المنشور.

اقرأ أيضا:بعد تصدرها الترند.. 11 صورة من كواليس مسرحية «بودي جارد»

عدد مشاهدات بودي جارد في شاهد تتجاوز النصف مليون في اليوم الاول في كل العالم ... شعبيه كبيره للزعيم عادل امام الفنان...

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ onSaturday, February 27, 2021

وتصدرت مسرحية “بودي جارد” خانات الأكثر رواجا بعد عرضها على منصة شاهد، كما تباينت ردود الأفعال على تلك المسرحية بين الإشادة والانتقاد، فقال بعض المغردين:

"أسوأ مسرحية لعادل إمام وكلها إيحاءات ويا ريتني ما شوفتها"، "ردود الفعل الأولية على المسرحية مش لطيفة، نتمنى أنها تطلع عكس اللي الناس بتقوله".

اقرأ أيضا:بودي جارد.. رغدة تُعنف عادل إمام.. وخلافات في الكواليس بسبب قرار الزعيم

كما تفاعل عدد آخر من الجمهور مع الهاشتاج وأعربوا عن إعجابهم بالمسرحية، ودوّنوا تعليقات مثل: "مسرحية بودي جارد بتاعت عادل إمام نزلت ودي حاجة كنت مستنيها من زمان جدا"، "بودى جارد حلوة فيها ضحك، فيها قضية مهمة ورسالة".

بودي جارد مسرحية من بطولة الفنان عادل إمام ويشارك في المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام الفنانون عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر ونخبة من الفنانين. وعُرضت ما بين عامي 1999 - 2010.

تم نسخ الرابط