رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يفي التونسي بوعده لها؟.. «زملكاوية» تتبرع بـ«حلقها الذهبي» لاستمرار ساسي بالفريق

فرجاني ساسي والسيدة سوزان
فرجاني ساسي والسيدة سوزان

«لدعم النادي» شهد مقر نادي الزمالك اليوم الأحد تواجد سيدة تدعى (سوزان) للتبرع بمبلغ مالي لإدارة النادي من أجل تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

ولا تزال مفاوضات مسؤوليالزمالك مع ساسي لتجديد عقده جارية، رغم مطالب اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة أولًا قبل التوقيع على عقود تجديد تعاقده، خاصة في ظل العروض التي وصلت إليه للرحيل عن القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا..لأول مرة.. شيكابالا يتحدث عن هدفه التاريخي في نهائي القرن ومستقبله بعد الاعتزال

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك خبرا بأن هناك سيدة تدعى سوزان محمد قنديل قامت ببيع قرطهاالذهبي “حلقها” للتبرع بقيمته المالية لإدارة النادي من أجل تجديد عقد ساسي.

ورفضت إدارة الزمالك الحصول على المبلغ، ووجهت الشكر للسيدة التي حرصت قبل مغادرتها من النادي التقاط صورة تذكارية مع فرجاني ساسي، قبل انطلاق المران المقام بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

اقرأ ايضا..قائمة الزمالك لمواجهة دجلة.. استمرار استبعاد أبو جبل وغياب شيكابالا وزيزو وعودة الونش

ولبى فرجاني رغبة مشجعة النادي واستقبلها بحفاوة بالغة حيث طالبته بالاستمرار في نادي الزمالك الفترة القادمة ووعدها اللاعب بالبقاء من أجل جماهير القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة، غدا الإثنين، ضمن الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكانت المشجعة الزملكاوية قد وصلت النادي اليوم لطلب مقابلة اللاعب و التبرع بثمن قرطها الذهبي للنادي و هو ما رفضته اللجنة المكلفة بإدارة النادي ووجهت الشكر لها على مبادرتها و مشاعرها الطيبة.

تم نسخ الرابط