رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

10 صور من فوز الأهلي القاتل على طلائع الجيش بهدفي جونيور أجاي

جونيور أجاي
جونيور أجاي

عاد الأهلي لمنافسة بطولة الدوري الممتاز، بفوز مثير أمام طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز لقطات المبارارة والتي بدأت بهدف تقدم طلائع الجيش، عن طريق نجم الفريق الأول أحمد سمير، في الدقيقة 26 بعد تسديدة رائعة لكرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع أحمد سمير رصيده من الأهداف إلى 7 ليتقاسم صدارة هدافي الدوري مع يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، وبفارق هدف عن حسام حسن مهاجم سموحة، وعمر كمال، لاعب المصري البورسعيدي.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف التعادل سريعًا عن طريق النيجيري جونيور أجاي، في الدقيقة 31، بعد عرضية رائعة من محمد ممجدي أفشة استقبلها أجاي برأسه في شباك محمد بسام، حارس الطلائع.

وعاد الأهلي بهدف قاتل مع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق جونيور أجاي، نجم المباراة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء.

وشهدت المباراة حصول حمدي فتحي، على بطاقة صفراء، ليغيب عن صفوف الفريق خلال مواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم 10 من شهر مارس المقبل، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضًا...

أهلي +90 يعود بفوز مثير أمام طلائع الجيش بهدفي جونيور أجاي

الأهلي يفقد جهود حمدي فتحي في مباراة الإسماعيلي بالدوري

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 24 ليرتقي إلى وصافة جدول الترتيب، مع وجود 4 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 12 في المركز الخامس عشر.

تم نسخ الرابط