رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اشتهر بأدواره الوطنية.. تنسيقية شباب الأحزاب تنعى الفنان يوسف شعبان

يوسف شعبان
يوسف شعبان

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الفنانالراحليوسف شعبانمن خلال منشور على الصفحة الرسمية للتنسيقية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث كتبت: “تنعى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي وافته المنية مساء اليوم، عن عمر ناهز 90 عاما”.

وأضافت: “تتقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص التعازي لأسرة الفنان الراحل، الذي اشتهر بأدواره الوطنية في الدراما والسينما المصرية، وأبرزها شخصية رجل المخابرات المصرية، محسن ممتاز،في مسلسل (رأفت الهجان)".

وتابعت: “كما تتقدم التنسيقية بالتعازي لجمهور الفنان الراحل، والوسط الفني العربي”.

اقرأ أيضا:وداعا محسن ممتاز.. تعرف على موعد جنازة الفنان يوسف شعبان

اقرأ ايضا:المشخصاتي 2 ووداع محمود ياسين.. آخر ظهور للفنان يوسف شعبان (فيديو)

وتوفيالفنان يوسف شعبان منذ ساعات بمستشفى العجوزة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وسيتم تشييع جنازته فى العاشرة من صباح الغد من مستشفى العجوزة الى مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر.

جدير بالذكر أن الفنان يوسف شعبان انضم مؤخرا إلى مسلسل “عش الدبابير” الذى يقوم ببطولته مع عمرو سعد، والمقرر عرضه فى المارثون الرمضانى القادم، ليعود به شعبان إلى الدراما بعد فترة غياب طويلة.

الجدير بالذكر أن النجم يوسف شعبان قد شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرحية منها الغول، عصر الفرسان، ألف ليلة وليلة، أوراق التوت، مذكرات ضرة، الحكر أبن ليل، علي الحلوة والمرة، ضمير أبلة حكمت، شئ غير الحب، فتى الأندلس، فيلم 3 فتيات مراهقات، وصية رجل مجنون المشخصاتي، الهرم الرابع، زي عود الكبريت، شمس وضباب، النظرة الأخيرة، مسرحية باب الفتوح، رجل في القلعة، عروسة تجنن، مطار الحب، حكاية جواز، شئ في صدري، وغيرهم الكثير.

تم نسخ الرابط