رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لن ينساها الفن ولا الجمهور.. رحيل أحلام الجريتلي

مع ذبول زهرة جديدة من شجرة الفن العربي، نعت نقابة الفنانين وفاة الفنانة أحلام الجريتلي بعد وفاتها عن عمر يناهز ال73 عاماً، والتي قدمت في مشوارها الفني الكثير من الأدوار الثانوية، فكانت تقوم بدور الأم أو الجدة أو الفلاحة البسيطة وغيرها من الأدوار التي تدعم بطل العمل بشكل مباشر ولا يمكن اتمام العمل دونها، ويمكن اعتبار السنوات العشر الأخيرة هي مرحلة تطور حياتها الفنية بشكل كامل حيث قدّمت أدواراً أكثر توسعاً وأعمق.

كان يجمعها بالوسط الفني علاقة حب واحترام متبادلة، وقد اتضح هذا كثيراً مؤخراً حيث نشر المخرج "محمد سامي" فيديو يجمعه بالراحلة وهما يرقصان في موقع التصوير ونشر نعيها معلقاً: الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني، كان ليكي عندي غلاوة ومحبة.

ولم يكن هذا هو الإنفراد الوحيد لذكراها، فقد أفصحت الفنانة "روجينا" أيضاً عن علاقة المحبة بينها وبين الراحلة في حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام" معلقةً: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة القديرة والأم الغالية األام الجريتلي في ذمة الله».

وأضافت أيضاً: «كانت تجمعنا علاقة حب واشعر بالراحة في وجودها لأن قلبها يملؤه الحنان والحب، عملنا كثيراً سوياً في (سلطان الغرام وبين السرايات والبرنس) وكانت جميلة هادئة ذات طاقة إيجابية وحب للتمثيل».

اقرأ أيضاً:شركسية الأصل..كل ما تريد معرفته عن الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

أما الفنانة “سلوى عثمان” فقد دخلت في حالة من البكاء الشديد عند الحديث عن أحلام رفيقتها في الرحلة وكواليس نسل الأغراب: “كنت معاها في كواليس نسل الأغراب من يومين ومكانتش بتشتكي من حاجه وكنا بنتكلم وبنهزر وكويسين”، لافتة إلى أنها كانت تحتفل بعيد ميلادها منذ فترة قصيرة، وكان زوجها يُشيد بها من كل النواحي.

أمازوج أحلامفعلق على خبر الوفاة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : عيد ميلادك..أردت أن أسبق الجميع وأن اقول بكل الصدق أحبك في كل يوم اكثر من سابقه.. كل عام وانت بكل خير وسعادة تشعين بالحب لي ولكل من حولك ولكل من عرفك ولوطنك وللدنيا كلها اطال الله عمرك بالخير ومنحك الصحة والابداع إنسانة فنانة راقية محترمة مبدعة.

جدير بالذكر أن الظهور الأخير للفنانة الراحلة أحلام كان في السباق الرمضاني الماضي ، حيث شاركت في مسلسلي "البرنس" مع الفنان محمد رمضان حيث حققت نجاحاً فنيًاكبيراً، ومسلسل "اللعبة 2" مع كلاً من «شيكو» و «هشام ماجد».

وكان من المقرر مشاركتها في رمضان القادم 2021 عبر مسلسل "نسل الأغراب" بطولة كلاً من الفنان «أحمد السقا» و «أمير كرارة» والذي يواجه أزمة استمرار التصوير حالياًَ ويتهدد بتأخره عن رمضان 2021.

اقرأ أيضاً:خاص.. نقابة الممثلين تكشف سبب وفاة الفنانة أحلام الجريتلي

تم نسخ الرابط