رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي عنده حل يقول.. باتشيكو ينفعل في مؤتمر مباراة الزمالك ودجلة

باتشيكو
باتشيكو

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو عن انزعاجه من سوء الحظ الذي أصاب فريقه في المباراة التي جمعت الزمالك بوادي دجلة، ضمن الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

وقالباتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لعبنا في هذه المباراة بكل الطرق، بالتمريرات القصيرة، والكرات الطولية، ومن العمق، وعلى الأطراف، لكن بلا جدوى، صنعنا العديد من الفرص، وفي الأخير لم نتمكن من إنهائها بشكل جيد”.

وعما إذا كان غياب مصطفى محمد قد أثر على أداء الفريق وإنهائه للفرص، أجاب باتشيكو: “يجب علينا أن نكون واقعيين، ونشارك باللاعبين المتاحين لدينا، لقد صنعنا فرصا كثيرة، لكن الكرة لم تدخل المرمى، وذلك لعدم التوفيق، أو بفضل تألق حارس وادي دجلة”.

وانتقل باتشيكو بعدها للحديث عن ركلة الجزاء الضائعة من قبل عبد الله جمعة، حيث قال البرتغالي إن الفريق قد حدد قائمة باللاعبين أصحاب الأولوية في تسديد ركلات الجزاء، مثل : شيكابالا، وأشرف بن شرقي، لكن كليهما لم يكونا متواجدين داخل أرضية الملعب وقت تحصل الزمالك على ركلة الجزاء.

اقرأ أيضا:احذروا غضب الجماهير.. هيثم فاروق يعلق على تعادل الزمالك أمام وادي دجلة

وأوضح باتشيكو: “إلا ان عبد الله جمعة كان يتدرب جيدا على تنفيذ ركلات الجزاء في التمرين، وكان ينفذها بشكل رائع، لكن لا أعرف لماذا أضاعها، وعلى العموم أنا سعيد بالثقة التي دفعته لتنفيذ ركلة الجزاء”.

وعن الفشل في إنهاء الفرص صرح باتشيكو: “تدربنا كثيرا على إنهاء الهجمات في الحصص التدريبية، صنعنا العديد من الفرص لكننا فشلنا في التسجيل، إن كان أحدكم لديه حل فليقله”.

وعن تبديل إمام عاشور بعبد الله جمعة؛ بسبب إصابة الأول، قال باتشيكو أن هذا لاتبديل لم يكن خاطئا، فعبد الله جمعة لديه المرونة التكتيكية للعب على كلا الطرفين، إما بالدخول للعمق، أو اللعب على الخط”.

اقرأ أيضا:عبدالمنصف يحرم الزمالك من الابتعاد بقمة الدوري بتعادل باهت أمام دجلة

وأوضح باتشيكو عن عدم لعبه بعدد وافر من رؤوس الحربة قائلا: “اللعب بثلاثة رؤوس حربة سيربك المهاجمين ببعضهم، ولابد من وجود الأجنحة للقيام بالكرات العرضية، علاوة على ذلك فإنه كان لدينا رأسي حربة إضافة إلى أوباما”.

واختتم باتشيكو: “كل ناد له مشاكله، لكن لاعبي فريقي لا يغيبون عن المباريات بسبب الإصابة، مثل شيكابالا، وحازم إمام الذي بدأ بالتدرب على أرضية ملعب التمرين منفردا”.

كان الزمالك قد تعادل سلبيا في المباراة التي جمعته بوادي دجلة، وبهذا يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 30 في صدارة جدول الدوري.

تم نسخ الرابط