رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح إعلانه الأخير.. عمرو دياب يشارك جمهوره بصورة جديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

شارك الفنان عمرو دياب جمهوره ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعى بصورة جديدة له، نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، ويظهر فى الصورة بملابس كاجوال، ويرتدى نظارة شمسية، ولم يعلق الهضبة على الصورة.

اقرأ أيضا:بعد إعلان العطر.. هل يستعد الهضبة عمرو دياب لتقديم مسلسل جديد؟

وطرح عمرو دياب العطريوم 22 فبراير، في المنتجع اليوناني الذي تم افتتاحه في دبي، ويحمل اسم جزيرة "ميكونوس" التي أحيا بها العديد من الحفلات، وصور أيضا بها أغانيه، وتبلغ قيمة العطر150 دولار ما يعادل 2250 جنيها تقريبا.

وحقق إعلان عمرو دياب الجديد مايقرب من ربع مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، خاصة أن عددا كبيرا من جمهوره كان ينتظره من أجل مشاهدة الفتيات اللاتي ظهرن معه خلال كواليس الكليب من قبل، منهم المذيعة انجي كيوان، التي أثارت حالة كبيرة من الجدل مؤخرًا، بسبب انتشار صور تجمعها بعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي. اقرأ ايضا:بعد نجاح إعلانه الأخير.. أبرز الحملات الإعلانية التى قادها عمرو دياب

واستطاع المخرج طارق العريان أن يصنع لعمرو دياب حبكة درامية خلال إعلانه الجديد، حيث يعيش الهضبة قصة حب جديدة كل يوم، بمجرد أن تقرب منه أي فتاة، وتتخيل أنها برفقته لسحر وتأثير العطر عليها، ومع نهاية فعالية العطر، يعيد الأمر مرة أخرى مع فتاة أخري، حيث ظهر مع 4 فتيات خلال الكليب الواحد.

ويعود عمرو في كليب الإعلان للتعاون مع المخرج طارق العريان، وتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

تم نسخ الرابط