رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنغام تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة «هو نفس الشوق»

أنغام
أنغام

طرحت الفنانة أنغام البوستر الرسمى لأغنيتها الجديدة “هو نفس الشوق”، على حسابها الشخصى على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وعلقت على الصورة قائلة: “أنغام.. هو نفس الشوق..قريبا”.

اقرأ أيضا:تامر عاشور يطرح برومو فيديو كليب «بقول عادي»

وطرحت النجمة أنغام منذ فترة ألبوما باللهجة الخليجية تضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكى والطرب العصرى بأسلوب شبابى مفعم بالحب والرومانسية، وهى: "مزح"، "تسلم يدينه"، "لا تستغرب"، "لا يقين"، "“أنانى"، "آخر لقا"، "غريب"، "ظل وهجير"، "هنا وهناك"، "أدور"، "ثلاث حروف"، "ألف آسف"، "اسمك حبيبي"، و“طاولة.

اقرأ أيضا:بعد نجاح إعلانه الأخير.. عمرو دياب يشارك جمهوره بصورة جديدة

وفي سياق متصل كشفت المطربة أنغام عن استمتاعها بقضاء وقتها وسط برودة الجو من خلال وصلة هزار مع كلبها نشرتها عبر حسابها على موقع إنستجرام، تحت شعار "خناقة السودانى"، وذلك خلال موقف طريف سلطت الضوء عليه أثناء محاولة الكلب أكل السودانى منها وبدورها تحاول تهدئته وإطعامه أثناء ضحكها بشدة على إصراره ليأكل السودانى.

من ناحية أخرى، شاركت النجمة أنغام، في حملة " 100 مليون صحة" ، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، ونشرت انغام أمس الأربعاء على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، إعلان الأغنية التي تشارك فيه بصوتها، وعلقت قائلة: " وزارة الصحة و السكان حملة 100 مليون صحة.. مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية".

وكشفت وزارة الصحة والسكان أن إجمالى عدد المستفيدين من خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة بلغ 90 مليون مواطن بواقع 102 مليون زيارة للحصول على الخدمات الطبية.

تم نسخ الرابط