رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مران الزمالك.. عمليات استشفائية للاعبين استعدادا للترجي.. وطبيب الفريق يصل تونس

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

استأنفالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تدريباته الاستعدادية لمواجهة الترجي التونسي في أبطال إفريقيا.

وسقط الزمالك أمس الإثنين في فخ التعادل السلبي أمام وادي دجلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد السلام ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري العام.

اقرأ ايضا..الزمالك في طريقه للمنع من التعاقدات بسبب أتشيمبونج

ويستضيف الملعب الأولمبي برادس مباراة الترجي ضد الزمالك، باللقاء المقرر له يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران الزمالك إجراء اللاعبين الأساسين الذين شاركوا في مباراة دجلة تدريبات خفيفة في صالة الجيمانزيوم بالإضافة لعمليات الاستشفاء.

وخاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء دجلة، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة المدير الفني جايمي باتشيكو.

طبيب الزمالك محمد أسامة كان قد وصل مساء اليوم الثلاثاء إلى تونس برفقة حمادة الدالي إداري الفريق، وذلك لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة بتونس، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وترتيب كافة الأوضاع قبل وصول بعثة الفريق.

اقرأ أيضا..ردا على واقعة أستاذ جامعة سوهاج.. الزمالك: واحدة من أبشع صور التعصب البغيض

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك على متن طائرة خاصة إلى تونس مساء غدالأربعاء لمواجهة الترجي الملقب بالأحمر الذهبي.

الزمالك كان قد تعادل سلبيًا في الجولتين الأولى والثانية من دور مجموعات أبطال إفريقيا في القاهرة أمام مولودية الجزائر، وفي داكار أمام تونجيت السنغالي.

ويحتلّ الزمالك المركز الثالث بمنافسات المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترجي المجموعة بـ4 نقاط، ويأتي خلفه مولودية الجزائر ثانيا بنقطتين، وتونجيت السنغالي رابعًا بنقطة وحيدة.

تم نسخ الرابط