رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مطلوب 8 في رحلة للقمر.. عرض خاص من ملياردير ياباني: لا يشترط الخبرة

الملياردير اليبانى يوساكو مايزاوا
الملياردير اليبانى يوساكو مايزاوا

أعلن الملياردير اليابانى يوساكو مايزاوا، أنه يبحث عن 8 أشخاص للانضمام إليه فى رحلة للقمر، فى رحلة خاصة تنظمها شركة "سبيس اكس" التابعة لإيلون ماسك.

وكشف الملياردير، أنه قام بشراء 8 مقاعد من أصل 12 مقعدا، على متن رحلة الشركة الفضائية "سبيس اكس"، طالبامن الأشخاص الراغبين فى الانضمام الى رحلتة الفضائية بالتقديم أن يلتزموا بمعيارين للاستعداد لتجربة أشياء جديدة بمنتهى الجرأة والحماسة وبشكل متميز، بجانب الاستعداد لمساعدة أعضاء الطاقم الآخرين على فعل الأمر نفسه.

ستستغرق الرحلة الخاصة للقمر، مدة أسبوع، وسيتم تنظيمها بشكل رسمى فى عام 2032، كما أكد الملياردير اليابانى أنه يعمل على منح فرصة الاتجاه للقمر لكثير من الأشخاص حول العالم وذلك بشكل مجانى، من أجل تسهيل الانضمام لهذه الرحلة الفضائية.

اقرأ ايضا:9 ظواهر فلكية في مارس بعضهم يُرى بالعين

المرحلة الأولى من عملية التقديم للرحلة الفضائية للقمر ستستمر حتى 14 مارس الجارى، وبعد ذلك سيتم اجراء التقييمات بحلول 21 مارس الجارى، ومن المقرر اجراء المقابلات النهائية والفحوصات الطبية فى أواخر مايو 2021.

اقرأ ايضا:قمر الثلج يتوهج باللون البرتقالي في سماء المملكة المتحدة (صور)

ويشتهر الملياردير اليابانى صاحب الـ45 عاما، بمجموعاته الفنية وسياراته الفاخرة وعطاياه المادية لمتابعية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ما جعله أكثر الأشخاص اليابانين متابعة على موقع التواصل الاجتماعى.

تم نسخ الرابط