رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو مصطفى يستعين بالذكاء الاصطناعي لغناء كوكب الشرق من ألحانه

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

قرر الملحن والمطرب عمرو مصطفى إحياء صوت كوكب الشرق أم كلثوم، وطرح أغنية جديدة لها من ألحانه، مستخدما الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وشوق عمرو مصطفى الجمهور من خلال طرح مقطع صغير من الأغنية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: على مدار 24 سنة قدمت عديد من الألحان لنجوم الوطن العربي ومؤخرًا مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي».

وأضاف الملحن: حبيت اسمع لو كوكب الشرق السيدة أم كلثوم غنت من ألحان عمرو مصطفى هيكون إيه الناتج.. تعالو نسمع سوا صوت كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان عمرو مصطفى وقريبا هتسمعوا الأغنية كاملة.

عمرو مصطفى يهاجم ويجز

هاجم المطرب والملحن عمرو مصطفى مطرب الراب ويجز بشراء موسيقى أغانيه بمقابل مادي، وذلك خلال تصريحات له حيث قال: على فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديدة كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود.

وحرص مطرب الراب ويجز، على الرد على اتهامات الملحن عمرو مصطفى له بسرقة موسيقى أغانيه، وذلك من خلالتقديم رسالة شكر لجميع الموزعين الذي تعاون معهم في أغانيه، حيث شارك جمهوره بصورة له عبر خاصية الأستوري الخاص به بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وأرفق بالصورة تعليقًا قال خلاله: “أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة”، كما أشار إلى جميع الموزعين الذي عمل معهم.

تم نسخ الرابط