رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرة كوكب الشرق تحذر عمرو مصطفى من استحضار صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي

أم كلثوم
أم كلثوم

ردت أسرة الراحلة أم كلثوم على ما يتم تداوله من الملحن عمرو مصطفى بأنه سوف يقوم أستحضار صوتها عن طريق الذكاء الإصطناعي.

وقال والد سناء حفيدة أم كلثوم لموقع «بصراحة»: تم تكليف الاستاذ ياسر قنطوش المحامي بالسير في الاجراءات القانونية لو آثر عمرو مصطفى على حفلته.

وأضاف والد حفيدة كوكب الشرق: عمرو مصطفى لم يتواصل معنا منذ أعلانه حتى عندما تم تنفيذ مسلسل أم كلثوم تم التواصل مع الراحل محمد الدسوقي حتى يتم أخذ المعلومات الأزمة والأذن لإنتاج المسلسل ولذلك خرج معبرًا عن حياة أم كلثوم.

محسن جابر يهدد عمرو مصطفى

علق المنتج الكبيرمحسن جابرعلى أزمته مع الملحن عمرو مصطفى بسبب استخدام صوت أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وقال محسن جابر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملفات"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على شاشة قناة "هي": إنا إنسان كبير مش هنزل للمستوى ده، هي خناقة يا جماعة ده واحد عايز يشتهر.. لو له حق ادبي عنده محاكم بدل ما هو عمال يتنطط كذه يرووح المحاكم احنا مش فاضيين له احل ايه ده عيل وبقفل محطة بلاقيه طالع في محطة تانيه.

واستكمل محسن جابر عن امكانية الصلح مع عمرو مصطفى: هو مبيقعدش لحد أصلا ولا بيحترم حد، وبيطلع يتكلم عليا واحد قد عيالي يقول بيتهرب من الضرائب، وأي حاجة هتتعمل لأم كلثوم هقفلها.

برنامج "ملفات" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة "هي" يوميًا من الأحد للأربعاء وتناقش خلاله عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام، بالإضافة إلى استضافة نجوم الفن والرياضة.

تم نسخ الرابط