رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كمال أبو رية: ماجدة زكي حب عمري لو عاد بي الزمان لاتخذت قرار بعدم الانفصال

كمال أبو رية
كمال أبو رية

أكد الفنان كمال أبو رية، أن قرار الانفصال عن الفنانة ماجدة زكي كان صحيحا ولم يكن خطأ عندما اتخذ، مشددا على أنه لو عاد الزمن إليه مرة أخرى كنت سأتراجع عن هذا القرار.

وقال أبو رية  خلال  برنامج “مصر جديدة” تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا.

يذكر أن الفنان كمال أبو رية قدم  مسلسل "نعمة الأفاكوتو" في رمضان 2024 بطولة أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر ومحمد دسوقي وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

مقلب كمال أبو رية مع رامز جلال

وعن مقلب رامز جلال، أوضح كمال أبو رية: أنه علم بمشاركته في مقلب برنامج رامز جلال قبل السفر ولكنه لم يكن يعلم بالمقلب.

ولفت إلى أنه تواصل مع الفنان ياسر جلال لكي يوصي رامز بعدم التحدث عنه بشكل غير لائق في المقدمة وأن ياسر رد عليه أنه فنان كبير والجميع يحبه ويحترمه ولا يوجد شيء غير لائق ليتحدث عنه رامز.

وأوضح أبو رية أنه كان يريد السفر إلى روسيا والتنزه هو وأسرته وهذا صادف مكان تصوير البرنامج وفي نفس الوقت أراد أن يدخل تجربة جديدة مؤكدًا لا أحد يعرف المقلب ولكن يعرف أنه ذاهب لرامز جلال.

تم نسخ الرابط