رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

7 قنوات تنقل مباراة الأهلى وبايرن ميونخ فى نصف النهائى .. تعرف عليها

الاهلى وبايرن ميونخ
الاهلى وبايرن ميونخ

تتجه جميع الأنظار اليوم إلى ملعب "أحمد بن على المونديالى"، حيث يواجه الفريق الأول بالنادى الأهلى فى الثامنة مساء، مع بطل أوروبا بايرن ميونخ الألمانى، فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، التى تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة".

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، القطرية القنوات الناقلة لمباراة اليوم، حيث تبث المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس إتش دي" المفتوحة، بتعليق المعلق المصري على محمد على، كما تنقلها القناة الثانية والثالثة ضمن مجموعة القنوات القطرية، التى تبثها القناة عبر قناة بي إن اتش دي 1، و بي إن اتش دى 11، الناطقة باللغة الانجليزية، كما تنقل المباراة مجموعة قنوات الكأس القطرية أيضًا عبر قناتى الكأس إتش دى 3، والكأس إتش دى 6.

اقرأ أيضًا

فيديو| «أنتوا إخواتي وأنا أسف».. المعز علي يعتذر عن تصريحاته ضد الأهلي

وتذيع القناة الألمانية DAZN 1 Bar Deutsch HD المباراة بعد حصولها على حقوق بث المباراة، عبر ترددها على قمر استرا 1KR.، كما تنقل القناة الإيرلندية «RTE Two» المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي استرا.

اقرأ أيضًا

«المارد الأحمر جاهز».. الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة بايرن في مونديال الأندية

وأطمأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على لاعبيه، بعد أن اختتم الفريق تدريباته أمس، في حضور جميع اللاعبين، على ملعب جامعة قطر، استعدادا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا، ويأمل الأهلى فى تقديم مباراة جيدة تليق بتاريخه، ومواصلة النتائج الجيدة فى المونديال.

تم نسخ الرابط