رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل التعدي على أسرة وإجبار أفرادها على غلق محالهم في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على أسرة وإجبار أفرادها على غلق محالهم التجارية ببولاقالدكرور.

وأشار المصدرإلى أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بين «ربة منزل»، كطرف أول، و3 أشخاص جميعهم مسجلين خطر ، وعامل و ربة منزل كطرف ثان بسبب خلافات الجيرة قام على إثرها الطرف الثانيبالتعدي على «ربة المنزل» بالضرب محدثين إصابتها بـ «جروح قطعية وكدمات متفرقة» ورشق منزلها بالزجاجات الفارغة.

وأشا ر المصدر الأمني إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: في 24 ساعة.. الداخلية تضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامة

وفي سياق آخر كانت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو، يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتنمر على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث ألقى القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وبالفحص تبين عدم تقدم أحد بأي بلاغات تتعلق بالفيديو المشار إليه، وبمجرد رصد الأجهزة الأمنية للواقعة اضطلعت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر تحت إشراف قطاع الأمن العام بتحديد الشخص المعتدى عليه فى مقطع الفيديو ( مواطن من ذوى الإحتياجات الخاصة مقيم بدائرة مركز شرطة القرنة بمحافظة الأقصر إعتاد التنقل ببعض القرى المجاوره). وكذا تحديد مرتكبى الواقعة ( 6 أشخاص وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أرمنت).

اقرأ أيضا: بسبب«غيط القصب».. مزارع يُقطع ابن عمه 10 أشلاء بمساعدة زوجته في قنا

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين والهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة بحوزة أحدهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم واقعة التنمر على المجني عليه وقيام أحدهم بتصوير مقطع الفيديو الذي تم تداوله، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تداولوا مقطع فيديو، لمجموعة أطفال تجمعوا حول من ذوي الاحتياجات الخاصة واعتدوا عليه، وسط محاولات من الشاب الهرب من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 سنة.

تم نسخ الرابط