رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخنق والطعن.. «هدية» عامل لزوجته في عيد الحب بـ الحوامدية

أمن الجيزة
أمن الجيزة

طعنة في البطن وخنق،كانت هي «هدية» عامل لزوجته في عيد الحب بمنطقة الحوامدية بعد مشادة كلامية نشبت بينهما إلا أنها سرعان ما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وقام بخنقها وطعنها فألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض عليه وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا: خاص| بسبب مرتضى منصور.. تفاصيل تحقيقات النيابة مع صديق كهربا في واقعة سب الخطيب

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقيقسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من عامل، 42 عامًا، يفيد أنه عقب عودته من العمل عثر على زوجته جثة هامدة في صالة الشقة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وعثرت على الجثة المجني عليها (ربة منزل)فى العقد الثالث من عمرها مصابة بطعنة في البطن وتوجد على رقبتها آثار خنق.

اقرأ أيضا: مأساة انهيار عقاريّ روض الفرج.. وفاة زوجين وابنهما تحت الأنقاض.. والعقاران صدر لهما قرارا إزالة منذ 35 عاما.. وإصابة أمين شرطة أثناء انتشال الضحايا.. والنيابة تستدعي مسئولي الحي

واستمعفريق البحث الجنائي للزوج الذى أقر بأنه عند عودته إلى شقته فوجىء بزوجته مقتولة داخلها ولم يتهم أحدًا بارتكاب الحادث، وفي تلك الأثناء بدأت شكوك فريق البحث الجنائي تدور حول الزوج فتحفظت القوات على هاتفه المحمول وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الزوج هو مرتكب الحادث لخلافات زوجية مستمرة بينهما، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أمام اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط