رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يعلن موعد انتظام أيمن حفني في تدريبات الفريق

أيمن حفني
أيمن حفني

أعلن نادي الزمالكانتظام نجمه أيمن حفني في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم عقب مباراة الفريق مع النادي الإسماعيلي.

ويلتقي فريقا الزمالك والإسماعيلي ضمن ديربي “أولاد العم” بعد غد الأربعاء في الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ13 من مسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم.

وتحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي الأخصائي البدني للفريق، خضع اللاعب صاحب الستة والثلاثين عاما لبرنامج بدني مكثف؛ من أجل العودة للمشاركة في المباريات في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضا:أشرف صبحي عن أزمة تجميد حسابات الزمالك: الموضوع محلول

وسيمثل أيمن حفني إضافة قوية لتشكيلة المدرب جايمي باتشيكو، فهو من أصحاب القدرات المهارية الخاصة.

كان أيمن حفني قد كتب على صفحته على فيس بوك متمنيا العودة للقلعة البيضاء: «كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا. بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له».

اقرأ أيضا:من هى مروة عيد ولماذا يهاجمها جمهور الزمالك؟

وأضاف: «الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى. لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه».

وبعدها بأيام أعلن اللاعب عودته إلى صفوف الزمالك.

تم نسخ الرابط