الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

قبل مواجهة المريخ.. موسيماني عن النقص العددي: تعودنا في الأهلي مفيش أعذار

جانب من المؤتمر الصحفي لمدرب الأهلي بيتسو موسيماني  موقع بصراحة الإخباري
جانب من المؤتمر الصحفي لمدرب الأهلي بيتسو موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن العديد من الأمور قبل المواجهة القوية للمارد الأحمر أمام المريخ السوداني.



ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مساء غدا الثلاثاء مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، ضمن أولى جولات منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء اليوم الإثنين:" خضنا مواجهات قوية في بطولة كأس العالم للأندية، كانت تجربة موفقة استفدنا منها بشكل كبير، نجحنا من خلالها في قياس مستوانا، الأمر الذي أظهر العديد من الجوانب يجب علينا أن نعالجها حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة".

 

اقرأ ايضا.. قبل مواجهة المريخ.. عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة المونديال ونخوض أبطال إفريقيا على مراحل

وأضاف: «مواجهة المريخ؟ لدينا عدد كبير من الغيابات والإصابات، ولكن بالطبع الأهلي لا يبحث عن مبررات، خاصة وأننا نملك مجموعة من اللاعبين قادرين على التعويض، الجهاز الفني كان ‏يضع ذلك في حساباته ويتوقع مثل هذه التحديات".

وأكمل: «دائما ما تكون مباريات الأهلي أمام الفرق السودانية صعبة، هناك ميزة وهى خوضنا المواجهة على أرضنا، ولكننا يجب أن نكون حذرين خاصة وأن الخصم حصل على راحة أكبر ومميز بدنيًّا ‏ولا يعاني من غيابات، ولكننا في الأهلي لا نتحدث عن أعذار وأتوقع أن نقدم نتيجة إيجابية».‏

وتابع:" النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا تضم فرقًا قوية، أعتقد أنها ستشهد نفس الصعوبات المعتادة للفوز باللقب، في النهاية لاعبو الأهلي على قدر المسؤولية، اعتدنا على مواجهة الظروف الصعبة للنقص العددي سواء بسبب الإصابات أو كورونا".

اقرأ ايضا.. مران الأهلي.. موسيماني يُلقن اللاعبين خطة مواجهة المريخ

 
 

وعن عودة الأهلي لخوض مبارياته على ستاد القاهرة الدولي.. قال موسيماني: «سعيد للغاية بالعودة مرة أخرى لخوض المباريات على ستاد القاهرة، كونه يستضيف مباريات أقل، مما يجعل أرضيته مناسبة، بشكل عام، لا توجد مشاكل لدينا في اللعب على أي ملعب».

وأشار موسيماني إلى أن تركيز الجهاز الفني كان منصبًّا خلال الفترة الماضية على المشاركة ‏في بطولة كأس العالم للأندية، وأنه لا مجال للحديث عن أمور مستقبلية في الوقت الراهن، فالتركيز سيكون موجهًا خلال الفترة المقبلة على التعامل مع كل مباراة بشكل مستقل دون ‏استباق للأحداث.‏

Go to top of page