رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ارتداء الكمامة الأماكن المفتوحة.. نصائح هاني الناظر للحماية من الحساسية

هانى الناظر
هانى الناظر

طالب الدكتور هانى الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، بضرورة ارتداء الكمامة بمجرد الخروج من المنزل حتى فى الشارع والأماكن المفتوحة، وليس فى الأماكن المغلقة فقط، للحماية من احتمال التعرض لنوبات برد وحساسية وغيرها.

وكتب الناظر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "أرجو من حضراتكم عند الخروج اليوم وغدًا بإذن الله بضرورة ارتداء الكمامة بمجرد الخروج من باب المنزل، وأيضا في الشارع والأماكن المفتوحة وليس في الأماكن المغلقة فقط لأن الكمامة سوف تحمي الجهاز التنفسي من الأتربة والهواء البارد وتحمي من احتمال التعرض لنوبات برد وحساسية وغيرها".

اقرأ أيضًا:هاني الناظر يعلق على الطقس السئ خلال الأيام المقبلة.. وينصح كبار السن بالجلوس بالمنزل

وشهدت الطقس اليوم حالة من عدم الاستقرار بكافة انحاء الجمهورية، وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة بشمال الصعيد وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

اقرأ أيضًا:هاني الناظر يكشف سبب ظهور فيروس «نيباه» الآن

وشدد الناظر خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه يتوجب على أصحاب الأمراض الصدرية وحساسية الجلد، تجنب النزول من الشارع فى هذا التوقيت، بالإضافة إلى غلق النوافذ جيدًا أثناء التواجد فى المنزل مع الحصول على جرعة مضادة للحساسية، مشيرًا إلى أنه من المفضل أيضًا عدم خروج أصحاب الأمراض المزمنة والأطفال فى هذا الطقس إلا للضرورة القصوى.

تم نسخ الرابط