رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لن تكون سهلة».. ماذا قال سيد عبد الحفيظ عن مواجهة سيمبا التنزاني؟

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة المريخ السوداني والفوز بثلاثة أهداف نظيفة، مشيرا إلى أهمية بذل الجهد من قبل أي فريق ينافس على البطولات.

وتقدم عبد الحفيظ بالشكر لكل لاعبي الأهلي على المجهود الذي قدموه في المباراة، مؤكدا أن الشوط الثاني شهد تفوقا كاملا من قبل لاعبي الأهلي، الذين استطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف، مشددا علىأن مواجهة المريخ لم تكن سهلة خصوصا أنها تمثل افتتاحية دور المجموعات.

اقرأ أيضا:فريق يكتب التاريخ.. موسيماني: لا تنتظروا تسجيل 20 هدفا في المباراة

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن مباراة المريخ، حققت عدة مكاسب أهمها افتتاح بواليا للتسجيل مع الأهلي، وعودة أجايي وسعد سمير للمشاركة.

وعن مواجهة سيمبا التنزاني صرح عبد الحفيظ: «من المقرر أن نسافر يوم الجمعة،مباراة لن تكون سهلة؛ لأن سيمبا فريق قوي وتطور أداؤه كثيرًا في الفترة الأخيرة، ويقدمون كرة قدم جميلة، ولكن أتمنى أن يحالفنا التوفيق خلال المباراة، وأن نعود بالنقاط الثلاث».

اقرأ أيضا:لماذا ديانج بديلا؟.. مدرب الأهلي يتحدث عن كثرة الخيارات في خط الهجوم

وبخصوص قرار فرض الغرامة الماالية على اللاعبين، قال عبد الحفيظ إن هذا القرار يأتي لفرض مزيد من التركيز، حتى لا يتأثر الفريق نظرا لكثرة المافسات في البطولة العالمية والقارية.

واختتم سيد عبد الحفيظ، بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي يقدرون المسئوليات الملقاة على عاتقهم، فوليد سليمان أحد قادة الفريق رغم إصابته وعدم مشاركته، موجود مع زملائه من أجل مؤازرتهم ودعمهم.

تم نسخ الرابط